مقالات دينية

((( قــــــــــــــــــام الـمـســـــــــيـح، هـــلــيــــلـــويـــــــــــــا )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( قــــــــــام هـلـيــلــويـــــــا )))
جاءت الساعة التي يتمجد بها أبن الأنسان، أنها ساعة الآلام من أجل خلاص شعب الله، تلك الساعة التي تكلم عنها الأنبياء على مر الأجيال حين أقام الله العهد مع الأنسان من خلال أشخاص يختارهم من أجل الخلاص، في كل مرة كان العهد يتجدد وكانت كل الصعوبات التي مر بها شعب الله كممرات للعبور من الموت الى الحياة، كما هي اليوم الأسرار المقدسة كممرات لنيل المؤمنين النعم من الله، آتت الساعة حيث الشريعة ليست الأ في قلب الأنسان، هذه الساعة هي العهد الحقيقي الذي أتمه الله من خلال أبنه الوحيد قاهر الموت ومحرر الأنسان من قيود القبر وظلمته، قام من القبر فلم يعد مخيفاً مظلماً لمن آمن به لأنه أناره بنوره .
قـــــام الــمســـــيـح، حـــقــــاً قــــــــــــام
قــــــــام الـمســيـح، هــلـيـلـــويـــــــــــــا
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.