اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس لشبيبة زاخو في دير راهبات الكلدان في شقلاوة

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس لشبيبة زاخو في دير راهبات الكلدان في شقلاوة

إعلام البطريركية

   زار غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو برفقة سيادة المطران توماس ميرم والأب فوزي أبرو صباح الجمعة 15 آذار 2024 مركز المخيمات التابع لرهبانية بنات مريم الكلدانيات في شقلاوة، حيث يخيّم شبيبة زاخو ، واحتفل معهم بالقداس.

جاء في موعظة غبطته: انتم الشابات والشباب حاضر الكنيسة ومستقبلها. ينبغي ان تدركوا ذلك وتعدّوا أنفسكم لهذه الرسالة بثبات ووضوح وشجاعة. كونوا في عائلاتكم وكنيستكم ومجتمعاتكم المختلفة شهوداً للإنجيل الحي، لتعليم المسيح، حيثما كنتم. لا تخافوا من الصعوبات والتحديات، حولوها الى خبرات ايجابية. ابتعدوا عن كل ما هو زائف واكتشفوا ما هو أصيل وعميق وشريف.

بعد القداس دعاهم غبطته الى الغذاء الاخوي

 

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس لشبيبة زاخو في دير راهبات الكلدان في شقلاوة

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يحتفل بالقداس لشبيبة زاخو في دير راهبات الكلدان في شقلاوة نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يحتفل بالقداس لشبيبة زاخو في دير راهبات الكلدان في شقلاوة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يحتفل بالقداس لشبيبة زاخو في دير راهبات الكلدان في شقلاوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!