اخبار الرياضة

فرديناند: ارسنال سيفوز لكن اللقب سيكون لمان سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرديناند: ارسنال سيفوز لكن اللقب سيكون لمان سيتي  . والان الى التفاصيل.

قدم ريو فرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، تحليلا للمنافسة الشديدة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال ومانشستر سيتي.

وبحسب تصريحاته التي نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية، قال فرديناند: “لا أعتقد أن أرسنال سيكون جديرا بلقب البطولة إذا خسر أمام مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة”.

وأضاف: “عندما تواجه فريقًا مرهقًا ويعاني من انعدام الثقة، ليس لديه أي دافع للعب. هذه المباريات مجرد فرص شخصية الآن، وهذا هو الحال بالنسبة لفرق مثل أرسنال”.

وتابع: “بالنسبة لي، مانشستر يونايتد يقع في نفس الفئة، باستثناء نهائي كأس البطولة”.

وأكد: «جميع المباريات الأخرى في الدوري أصبحت مدعاة للفخر الشخصي، فماذا بقي لنفعله؟».

وأضاف: “هناك شكوك جدية حول قدرة لاعبي أرسنال على تجاوز هذه الصعوبات والفوز بالبطولة. يجب عليهم التفكير في كيفية التعامل مع هذا الأمر والمضي قدما”.

واختتم تصريحه قائلا: “من وجهة نظري، أعتقد أن أرسنال سيفوز بالمباريات المتبقية، لكن مانشستر سيتي سيفوز باللقب بفضل بيب جوارديولا ولاعبيه”.

  

فرديناند: ارسنال سيفوز لكن اللقب سيكون لمان سيتي

ملاحظة: هذا الخبر فرديناند: ارسنال سيفوز لكن اللقب سيكون لمان سيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فرديناند: ارسنال سيفوز لكن اللقب سيكون لمان سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرديناند: ارسنال سيفوز لكن اللقب سيكون لمان سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!