اخبار الرياضة

تقارير – غوندوغان لا يتقن كلماته!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير – غوندوغان لا يتقن كلماته!  . والان الى التفاصيل.

كشفت مصادر صحفية أن لاعب برشلونة ومنتخب ألمانيا، آلي جوندوجان، يلجأ إلى التصريحات الاستفزازية والانتقادات اللاذعة عندما يتحدث لوسائل الإعلام بعد المباريات. وفي مناسبات عديدة، وجه جوندوجان انتقادات حادة لفرقه، الأمر الذي أثار الجدل بين الجماهير ووسائل الإعلام.

وفي مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام عام 2019، أشار جوندوجان إلى أن الفريق كان متوترا للغاية و”يتخذ دائما قرارات خاطئة”. ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل أوضح أن رد فعل السيتي على ركلة الجزاء الضائعة لم يكن رد فعل الفريق رائعًا.

كما أن المنتخب الألماني بقيادة هانسي فليك لم يسلم من انتقادات جوندوجان بعد الهزيمة في كأس العالم أمام اليابان. ووصف غوندوغان في تصريحاته الأهداف التي استقبلها المنتخب الألماني بـ”السهلة للغاية”، وأكد أنها “تفتقر إلى الإقناع والاستحواذ على الكرة والحركة”.

  

تقارير – غوندوغان لا يتقن كلماته!

ملاحظة: هذا الخبر تقارير – غوندوغان لا يتقن كلماته! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تقارير – غوندوغان لا يتقن كلماته!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقارير – غوندوغان لا يتقن كلماته! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!