اخبار منوعة

رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-17 01:39:32 . والان الى التفاصيل.

توفيت مساء اليوم، ونيسة أحمد، زوجة المطرب أحمد عدوية، بعد صراع مع المرض، وتم دفن جثمانها من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة المغرب.

عرف الثنائي نعيسة أحمد والمطرب أحمد عدوية بالحب والاحترام المتبادلين، وهو ما ظهر خلال العديد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية.

وفي هذا الصدد، يرصد «الأسبوع» لمتابعيه كافة التفاصيل حول قصة الحب الكبيرة التي جمعت ونيسة التي وافتها المنية مساء اليوم، والمطرب أحمد عدوية.

وفي أكثر من مقابلة، كشف الثنائي ونيسة أحمد وأحمد عدوية عن تفاصيل قصة حبهما. وقالت ونيسة: تزوجته في بداياته الفنية. كنت طالع من المدرسة، وكان ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي -رحمه الله- فاستشارني وقال: تعالي أوصلك. فقلت له: لا، غير ممكن».

وتابعت زوجة عدوية حديثها خلال برنامج “الكلمة الأخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، قائلة: “بالليل لقيته هناك. لقد تقدم لوالدي رسميًا وقال إنه يريدني ويريد أن يتزوجني، فقال له والدي إنني صغيرة وما زلت في المرحلة المتوسطة”.

وأضافت: “أخبر والدي أن علياء يجب أن تكمل دراستها، ولن نمنعها من الدراسة، ولكننا نريد أن نكمل رحلتنا معًا. فطلب منه والدي مهلة للتفكير، فاستشارني والدي وقال لي أحمد عدوية: قلت له ما ترى، وكنت صغيرا وليس لي رأي.

زوجة عدوية

وأكدت زوجة عدوية أن زوجها كان معروفا على نطاق واسع عندما تقدمت لخطبته، لافتة إلى بعض أعماله “الصح الده أمبو” و”سلامة أم حسن”.

وأشارت إلى أنها لم تكن قلقة من الزواج من مطرب مشهور، قائلة: “لم أقلق لأنني كنت أغني في المدرسة وأقيم حفلات، فلم أشعر بالخوف من أنه مغني، وحصل على النصيب وحصلنا”. متزوج.”

تاريخ ومكان جنازة زوجة أحمد عدوية

كشف الإعلامي أشرف محمدين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن موعد ومكان تشييع جنازة ونيسة زوجة الفنان أحمد عدوية بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الخميس عن عمر يناهز 60 عاما. سنين.

وكتب أشرف محمدين عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “توفيت اليوم أختنا وجارتنا العزيزة السيدة نوسي عدوية زوجة الفنان أحمد عدوية. صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة المغرب”.

الشاعر صلاح عطية عن زوجة عدوية: امرأة مقابل 100 رجل

ونعى الشاعر صلاح عطية زوجة عدوية وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “البقاء لله السيدة ونيسة أحمد عاطف – نوسا – زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية ووالدة المطرب محمد عدوية”. ، برفقة 100 رجل. لقد وقفت كالجبل إلى جانب زوجها منذ البداية، ومن يتابع أحاديث «الصحفية والتلفزيونية من السبعينيات حتى الآن يجد أن الزوجة عملت كمتحدث رسمي باسم العدوية».

وتابع صلاح عطية: “تمتلك الذكاء واللباقة والبراعة في الحديث، بالإضافة إلى كونها امرأة أصيلة. لم تترك زوجها لحظة واحدة ولم تكتف بالتذمر والاستسلام لضيق زوجها، بل حاربت الظروف وتحملت كل اعتداء موجه ضد زوجها. وكان صمودها يُحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص. عليها ألف رحمة ونور.

اقرأ أيضًا “سلامتها أم حسن”.. ما مكافأة أحمد عدوية على أشهر أغانيه؟ (فيديو)

“جنيه واحد هو أجري الأول، وهذا هو سر شهرتي”. أبرز تصريحات أحمد عدوية مع لميس الحديدي

 

رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة

ملاحظة: هذا الخبر
رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!