اجتماعيات

قداس الهي بمناسبة ذكرى الثامنة لرسامتي الكهنوتية

الكاتب: fr. mumtaz
احتفلت اليوم صباحاً بالقداس الالهي بمناسبة الذكرى الثامنة لرسامتي الكهنوتية مع اخوتي واصدقائي الكهنة الافاضل الدراسين معي في روما , الاب عماد خوشابا والاب قيس والاب مخلص والاب حنا والاب باسيل اوكراني. وشاركت في صلاتي الخاصة الاباء الذين ارتسموا معي الاب ايهاب نافع الذي يخدم حاليا في المانيا والاب يوسف جزراوي الذي يخدم حاليا في استراليا. وشاركت ايضا في صلاتي كل احبتي واصدقائي وخاصة اهلي لانهم بحاجة ماسة الى صلاتي وخاصة بهذه الظروف الصعبة التي يمرون بها في سورية. واستطعت ان اقدس باللغة الايطالية لاول مرة , اشكر الله ربنا يسوع المسيح على هذه النعمة العظيمة التي وهبها لي, اشكره على هذه الايام المباركة ونحن ننتظر ونهيئ انفسنا وحياتنا لاستقبال الطفل يسوع. راجياً منه ان يحل السلام والاستقرار في بلدنا وفي كل العالم وينشر السلام والمحبة فيما بيننا …
الاب ممتاز قاشا – (ايطاليا – روما)..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.