اخبار منوعة

أيتن عامر: الطلاق من أبشع التجارب اللي ممكن تمر بيها الست | خبر تريند – Trends

أيتن عامر: الطلاق من أبشع التجارب اللي ممكن تمر بيها الست | خبر :

تحدثت الفنانة أيتن عامر لأول مرة عن انفصالها عن زوجها السابق مدير التصوير محمد عز العرب، خلال ظهورها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت آيتن عامر: “الطلاق من أفظع التجارب التي يمكن أن تمر بها المرأة في حياتها. يقول الناس: ما مدى روعة هذا؟ لكنها واحدة من أصعب التجارب”.
تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة آخر أخبار النجوم وكل ما هو جديد في السينما والتليفزيون. انقر هنا

وأوضحت آيتن عامر: “المرأة ممكن تبقى منيرة بعد الطلاق ولكن ليس بسبب الطلاق. لقد كانت مستنيرة من قبل، لكن هناك فترة تظل فيها منهكة وتبدأ في فقدان جزء من سلامها النفسي وصحتها وعقلها. وعندما يحدث الطلاق تستنير المرأة من جديد كما استنيرت من قبل.

وأضافت: “ليس من الجيد أن يفقد أحد أحداً من أهله. الناس ينظرون إلى المرأة التي تطلقت وأنها اهتمت بنفسها أكثر وأصبحت أكثر استنارة، لكن لم يرى أحد وحدتها عندما طلقت”. عادت إلى المنزل، ولم يكن هناك أحد ينساها ولا مكان للعيش فيها… موضوع صعب وليس سهلاً”.

وتشارك آيتن عامر حاليا في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” مع ماجد المصري، سينثيا صموئيل، هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصافي، وهو من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة، ويعرض. على قناة MBC1 ومنصة شاهد.

إقرأ أيضاً:

أجرأ 30 تصريحاً للنجوم في رمضان: سحر شيرين عبد الوهاب، وابتعاد أحمد الفيشاوي عن المخ*د*رات، وعودة بسمة بوسيل لتامر حسني، ووصف خالد يوسف لحنان ترك، وملايين نجوى فؤاد التي أنفقتها على يسرا.

كمال أبو رية لـ«في الفنون»: أنا ومي عمر نتفاعل كالأب وابنته في كواليس «نعمة الأفوكاتو» ومحمد سامي على قمة الاحترام والأدب في موقع التصوير

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب: في بعض الأحيان يخرج أحد أولادك متكبرًا وناكرًا للجميل.

بسمة بوسيل عن دعائها للفتاة ليلة زفافها: أقل ما تحتاج إليه هو الثعبان

لا يفوتك: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحضيراتها لـ سيلا رام: حبست نفسي في الغرفة 10 أيام.. وهذا رأيي في الإجهاض

تحميل تطبيق FilFan… و (مباشر بين النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

متجر التطبيقات https://apple.co/3sZI7oJ

معرض تطبيقات هواوي| https://bit.ly/3LRWFz5

ملاحظة: هذا الخبر أيتن عامر: الطلاق من أبشع التجارب اللي ممكن تمر بيها الست | خبر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!