أخبار العراق

التنسيقي يمهل الكتل السنية أسبوعاً واحداً لحسم رئاسة البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التنسيقي يمهل الكتل السنية أسبوعاً واحداً لحسم رئاسة البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 19:12:50 . والان الى التفاصيل.

الإطار التنسيقي أمهل الكتل السنية في مجلس النواب العراقي أسبوعا لحل مسألة انتخاب رئيس للمجلس.

وذكر بيان للإطار ورد لـ السومرية نيوز، أن “الإطار عقد جلسته العادية 191 في مكتب نوري المالكي لمناقشة آخر التطورات السياسية في البلاد وأبرزها قرار انتخاب رئيس لمجلس النواب”. “

ودعت اللجنة التنسيقية الكتل السنية إلى “تحمل مسؤوليتها تجاه شغور هذا المنصب الأساسي في النظام السياسي لهذا الموقع خلال أسبوع”.

وأعلن الإطار عزمه عقد جلسة مخصصة لذلك بعد انتهاء مهلة الأسبوع لاستكمال الاستحقاق المهم والاستعداد للتصويت على جداول موازنة 2024.

 

التنسيقي يمهل الكتل السنية أسبوعاً واحداً لحسم رئاسة البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر التنسيقي يمهل الكتل السنية أسبوعاً واحداً لحسم رئاسة البرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التنسيقي يمهل الكتل السنية أسبوعاً واحداً لحسم رئاسة البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التنسيقي يمهل الكتل السنية أسبوعاً واحداً لحسم رئاسة البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!