اخبار منوعة

أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-20 17:56:15 . والان الى التفاصيل.

تعود الفنانة أنغام، بالموسم الجديد من برنامج “أنغام”، الذي تقدمه عبر شاشة “DMC”، ومن المفترض أن تستضيف خلاله عددا كبيرا من النجوم.

وفي هذا السياق، كشفت الصفحة الرسمية لشاشة “DMC”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن استضافة النجمين أحمد جمال وكارمن سليمان، في الحلقة المقبلة من برنامج أنغام، قائلًا: “انتظروا حلقة خاصة كلها غناء وغناء مع كارمن سليمان وأحمد جمال في البرنامج”. أنغام، الخميس والجمعة الساعة 11 مساءً على قناة DMC.

آخر أعمال كارمن سليمان

يُشار إلى أن كارمن سليمان طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها بعنوان “كنا في مكان” عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب، احتفالًا بعيد الحب.

أغنية “كنا في مكان” من تقديم كارمن سليمان، وألحان زوجها مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع زوجته بعد غياب دام قرابة عامين. الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع ومكساج مهر الملاخ، الأستاذ خالد سند، تسجيل أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر الشربيني.

كلمات أغنية “كنا في مكان” هي: “كنا في مكان.. وكان في ناس ما يعرفوه”. عرفته من مكانه، وبحسن نية كان هناك من قام.. وقال: تعال هناك من أريد أن أعرفك. أنا على دراية به. كنا في مكان.. وفي ناس ما يعرفوه. أعرفه من كم، وبحسن نية، قام أحدهم وقال: “تعال، هناك شخص أريد حقًا أن أعرفك عليه”. استقبلني…وابتسم. تواصلت معه… وجدته يسلم علي، ويقول: ألو، ماذا تفعل؟

اقرأ أيضًا: بكلمات مؤثرة.. أنغام تنعي الموسيقار محمد فريد

بـ«مكانك».. عمرو دياب يتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على أنغامي في يناير

مسلسلات رمضان 2024.. حمادة هلال يروج لمسلسل “المدح 4”

 

أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!