اخبار منوعة

الزهور طبعت إطلالات النجوم خلال حفلة “ميت غالا” في نيويورك | تريند – Trends

الزهور طبعت إطلالات النجوم خلال حفلة “ميت غالا” في نيويورك | :

نيويورك – شارك المئات من النجوم العالميين، مساء الاثنين، في حفل “ميت غالا” الذي نظمه متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، والذي يشكل حدثا يجمع بين الموضة والثقافة الشعبية والعمل الخيري، فيما تحيط المنطقة المحيطة بالمتحف وشهد تجمعا للمتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين.

ارتدى نجم الراب البورتوريكي باد باني، بدلة سوداء ذات خياطة بارزة، نسقها مع قبعة كبيرة مستوحاة من عصر تيودور، وحمل في يده باقة من الزهور السوداء.

أما الممثلة زندايا، فاختارت على غرار Bad Bunny تصميم جون غاليانو (بيت مارجيليا)، وهو عبارة عن فستان مموج بين اللون الأزرق الداكن واللون الزمردي، ووضعت على رأسها إكسسواراً يتضمن الريش. وظهرت النجمة الأمريكية في ظهور ثان، ارتدت خلاله فستانا أسود وقبعة عليها ورد ملون.

وكان باد باني (30 عاماً) وزندايا (27 عاماً) من بين النجوم الذين ترأسوا الأمسية، إلى جانب النجمة جينيفر لوبيز، والممثل الأسترالي كريس هيمسوورث الشهير بدور “ثور” في أفلام مارفل، وصحفي الموضة. ورئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور.

وقال باد باني، الذي يعد من بين المطربين الذين يتمتعون بأعلى معدلات استماع في العالم على منصات البث المباشر: “بفضل حلم سعيت إليه، أصبحت أحلام أخرى لم تخطر على بالي أبدًا حقيقة”.

وفي المساء، اقترب بضع مئات من المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين من الجادة الخامسة الشهيرة، حيث يقع المتحف، وكانوا يهتفون: “تحيا فلسطين”. وحرص رجال الشرطة الذين اعتقلوا عددا منهم على إبقاء المتظاهرين خلف الحواجز، بحسب وكالة فرانس برس. وخلف حواجز أخرى، حاول المئات من محبي النجوم إلقاء نظرة خاطفة عليهم، فيما أصيب محبو ريهانا بخيبة أمل بسبب عدم حضورها السهرة.

التصاميم التي ارتداها المشاهير كانت مستوحاة من الطبيعة، إذ كان موضوع الأمسية هو “الجميلات النائمات”، فيما دارت قواعد اللباس حول “حديقة الزمن”، وهو عنوان قصة لكاتب الخيال العلمي جي جي بالارد.

سيطرت الزهور على مشهد الحفلة. وظهر بعضها مطرّزاً على أطراف الفساتين، فيما استخدم البعض الآخر في المجوهرات والإكسسوارات. ومن بين اللاتي ركزن على هذا العنصر من الطبيعة في إطلالاتهن الممثلة أوما ثورمان، ومغني الراب نيكي ميناج، والمغنيتين إريكا بادو وكاميلا كابيلو، والفنانة التي تعتبر الأكثر شعبية بين المطربين الناطقين بالفرنسية في العالم، آيا ناكامورا.

أما الفنانة الجنوب إفريقية تيلا، فارتدت فستاناً ضيقاً من تصميم “بالمان” يستحضر رمال الزمن، وحملت في يدها ساعة رملية.

وتميز الفستان الذي ارتدته لانا ديل ري بأغصان داكنة ارتفعت فوق رأسها وظهرت، إلى جانب وشاح من التول، مثل المظلة فوقها. استغرق قطار فستان مغني الراب كاردي بي تسعة أشخاص لرفعه. تم تشبيه هذا التصميم بـ “الوردة السوداء”.

كما حضر الأمسية Xu Ziqiu الرئيس التنفيذي لمنصة TikTok التي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب وهي أحد رعاة الأمسية رغم استهدافها من قبل السلطات الأمريكية.

يا

يهدف حفل Met Gala إلى تمويل قسم الأزياء في متحف متروبوليتان (المعهد المخصص). ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، بلغت تكلفة تذكرة الدخول إلى الحفل هذا العام 75 ألف دولار، في حين بلغت تكلفة حجز الطاولة 350 ألف دولار. جمعت نسخة العام الماضي من هذا الحدث حوالي 22 مليون دولار. يقام حفل Met Gala عادةً في أول يوم اثنين من شهر مايو، بالتزامن مع افتتاح المعرض السنوي الكبير لمعهد الأزياء.

استخدم متحف المتروبوليتان هذا العام التكنولوجيا لـ«إيقاظ جميلاته النائمات»، أي القطع الثمينة والأصلية، بعضها هش، من مجموعة استثنائية تضم 33 ألف قطعة من الملابس والإكسسوارات يعود تاريخها إلى عدة قرون.

ومن بين هذه القطع فستان من الساتان مزين بالتطريز وقماش الموسلين، من تصميم دار “وورث”. تم ترميم هذا الفستان، الذي يعود تاريخه إلى عام 1887، في صورة تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر وعرضها كصورة ثلاثية الأبعاد.

تم خلق تجربة الانغماس في القطع المختلفة، سواء من خلال استحضار الأصوات المرتبطة بها، مثل فستان ألكسندر ماكوين المصنوع من الأصداف التي أعادت خلق الصوت الذي يصدره، أو من خلال الروائح، مثل رائحة سجائر المنثول المنبعثة من منتصفها. – قبعة القرن العشرين. ولجعل الحاضرين يستمتعون بهذه التجربة، تم عزل الجزيئات المرتبطة بالرائحة من خلال عملية استخلاص ومن ثم إعادة إنتاجها في أنابيب يمكن للزائر شمها.

كما تعاون المتحف مع شركة OpenAI، وهي شركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي، للسماح للزوار بالدردشة مع ناتالي بوتر، إحدى الشخصيات الاجتماعية النيويوركية خلال القرن العشرين، حول الفستان الذي ارتدته يوم زفافها في 4 ديسمبر 1930.

يضحك

ملاحظة: هذا الخبر الزهور طبعت إطلالات النجوم خلال حفلة “ميت غالا” في نيويورك | تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!