اخبار منوعة

لن تظهر في مسلسلات رمضان 2024.. ليلى علوي تستعد لفيلم «المستريحة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لن تظهر في مسلسلات رمضان 2024.. ليلى علوي تستعد لفيلم «المستريحة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-08 22:36:50 . والان الى التفاصيل.

تستعد الفنانة ليلى علوي لبدء تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم “المستريحة” خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضه خلال العام الجاري.

كما قررت ليلى علوي الابتعاد عن الدراما هذا العام والتركيز على السينما، خاصة أنها تستغرق وقتا طويلا من حيث عدد ساعات التصوير والتحضير مقارنة بالأعمال السينمائية.

ليلى علوي خارج السباق الرمضاني هذا العام

وتنتظر ليلى علوي خلال الأيام المقبلة عرض فيلمها “التاريخ السري للكوثر” الذي انتهت من تصويره منذ عام، ولم يتم تحديد موعد لطرحه في دور السينما، بالإضافة إلى فيلمها الجديد. «الشنب».

وتعاقدت الشركة المنتجة للفيلم مع “المخرج عمرو صلاح” الذي اجتمع قبل أيام مع مؤلفي العمل أحمد أنور ومحمد عبد القوي وأسامة حسام الدين لوضع اللمسات الأخيرة على السيناريو. بالإضافة إلى تدريبات مع الأبطال المشاركين فيها والذين سيتم الإعلان عنهم قريباً.

جدير بالذكر أن فيلم “المسطحة” هو التعاون الأول بين الفنانة ليلى علوي والمخرج عمرو صلاح، والذي سبق أن قدم العديد من الأعمال منها: “قلب أمه”، “ديدو”، “زومبي”، “الماميز”. مجموعة “ألف الحمد لله على السلامة” والنص الثاني “كما ننتظر”، خلال الفترة المقبلة، سيتم عرض فيلمه الجديد بعنوان “عاشق” بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد. .

صورة للفنانة ليلى علوي من فيلم “سكر بابا”

آخر أعمال الفنانة “ليلى علوي”

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي هو فيلم “سكر بابا” الذي يشارك في بطولته الفنان “بيومي فؤاد”، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومحمد محمود، وآخرين، ومن إخراج محمود كريم. وتأليف لؤي السيد.

أحداث فيلم “سكر بابا”.

»

تدور أحداث فيلم “سكر بابا” للفنانة ليلى علوي بشكل كوميدي، حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مرحلة المراهقة المتأخرة إلى علاقة سرية مع راقصة، فتقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

إقرأ أيضاً: ليلى علوي تشارك فرح الزاهد بطولة فيلم “بابا سكر” (فيديو)

في عيد ميلاده.. تعرف على قصة الحب التي جمعت فاروق الفيشاوي وليلى علوي وحقيقة زواجهما

ليلى علوي تشارك فرح الزاهد بطولة فيلم “بابا سكر” (فيديو)

 

لن تظهر في مسلسلات رمضان 2024.. ليلى علوي تستعد لفيلم «المستريحة»

ملاحظة: هذا الخبر
لن تظهر في مسلسلات رمضان 2024.. ليلى علوي تستعد لفيلم «المستريحة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لن تظهر في مسلسلات رمضان 2024.. ليلى علوي تستعد لفيلم «المستريحة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لن تظهر في مسلسلات رمضان 2024.. ليلى علوي تستعد لفيلم «المستريحة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!