اخبار الرابطة الكلدانية

فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية يشارك في قداس البطريرك ساكو في آنتڤيربين / بلجيكا

 شارك فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية بالقداس الإلهي الذي أحتفل به غبطة البطريرك مار لويس ساكو في كنيسة مار يعقوب المقطع.
في موعظته أكد غبطة ابينا البطريرك على التمسك بالإيمان الأصيل وتعليمه للأبناء في بلدان المهجر والتمسك به مخير وسيلة للحفاظ على الهوية. كذلك أخبر البطريرك عن الوضع في العراق وماآلت عليه قرانا.
كذلك تحدث للجميع عن أصلنا نحن الكلدان الممتد الى القدم في بابل حيث تعود جذورنا حين كانت مملكة الكلدانيين وضرورة الحفاظ على هويتنا ولغتنا وأكد على أهمية الرابطة الكلدانية.
ورحب البطريرك بوفد السفارة العراقية المكون من السيد نائب السفير ياسر المهداوي والسكرتير الأول محمد خلف وعقيلته والقنصل العام علي صالح وكذلك بالقنصل العام التركي السيد متين إيرگين وعقيلته وممثلو حسينية الزهراء والجالية التركمانية في بلجيكا.وشاركت قناة العراقية في نقل وقائع القداس وكذلك قناة بابل الكلدانية التي ستبث على اليوتيوب قريباً., في نهاية القداس وقبل البركة الرسولية من قبل غبطة ابينا البطريرك شكر راعي الخورنة الأب بولس ساتي كل الحضور ودعاهم الى مأدبة العشاء المقامة على شرف غبطته.

اعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.