أخبار العراق

من المثنى.. وزير العدل يوجه بنقل النزلاء للسجون القريبة من اماكن سكناهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من المثنى.. وزير العدل يوجه بنقل النزلاء للسجون القريبة من اماكن سكناهم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 17:08:56 . والان الى التفاصيل.

وجه وزير العدل، خالد شواني، اليوم الاثنين، خلال زيارته التفقدية لسجن السماوة المركزي بنقل النزلاء الى السجون القريبة من اماكن سكناهم.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ السومرية نيوز، ان “وزير العدل خالد شواني أجرى زيارة تفقدية لسجن السماوة المركزي للاطلاع على سیر العمل في السجن ومتابعة الاوضاع الانسانية للنزلاء، والتقى عددا من النزلاء واستمع لمطالبهم واوعز بتلبية احتياجاتهم الإنسانية”.

ووجه الوزير بحسب البيان، “بالمباشرة بنقل النزلاء الى السجون القريبة من اماكن سكناهم، لتسهيل حضور ذويهم خلال المواجهات، وتجهيز القسم بالتجهيزات اللازمة بما يخلق بيئة سجنية ملائمة للنزلاء”.

وفي السياق نفسه، وجه شواني “بأعداد التصاميم الخاصة بمشروع سجن السماوة المركزي لغرض البدء بإنشائه ليكون بديلا عن السجن الحالي الذي يتوسط المناطق السكنية في المدينة”.

 

من المثنى.. وزير العدل يوجه بنقل النزلاء للسجون القريبة من اماكن سكناهم

ملاحظة: هذا الخبر من المثنى.. وزير العدل يوجه بنقل النزلاء للسجون القريبة من اماكن سكناهم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: من المثنى.. وزير العدل يوجه بنقل النزلاء للسجون القريبة من اماكن سكناهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من المثنى.. وزير العدل يوجه بنقل النزلاء للسجون القريبة من اماكن سكناهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!