اخبار منوعة

نقل الفنان إبراهيم الصلال إلى المستشفى بعد تعرضه لجلطة في المخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نقل الفنان إبراهيم الصلال إلى المستشفى بعد تعرضه لجلطة في المخ  . والان الى التفاصيل.

أصيب الفنان الكويتي إبراهيم الصلال بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى مستشفى جابر.

وقال نجله خالد إبراهيم الصلال، عبر حسابه على منصة “إكس”: “تعرض والدي وتاج رأسي لوعكة صحية، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى جابر، حيث تبين تعرضه لوعكة صحية”. جلطة في الرأس، والحمد لله تعالى تغلب عليها… وحالته حاليا مستقرة… فلا تنسوه ومرضى المسلمين. من صلواتك.

وأضاف: “اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك أن تشفيه، وتعافيه، وتشفي كل مريض”.

يعتبر الفنان القدير إبراهيم السلال صاحب الأعمال المسرحية والدرامية الخالدة ونجاحات ساحقة وأدوار مميزة وأداء عفوي مقرون بحس الفكاهة أفضل من الشخص الذي جسد شخصية الرجل المسن منذ البداية جيل أفضل من أولئك الذين استمروا في الحفاظ على بساطتهم ولطفهم وعفويتهم ومفرداتهم وعاداتهم الأصيلة رغم كل ما حدث في حياة مجتمعاتنا. من التغيرات الثقافية.

ويعتبر السلال أحد كبار فناني المسرح والدراما الكويتيين الذين عايشوا الحركة المسرحية والدرامية في الكويت منذ بدايتها، ومن الجيل الذي درس على يد الفنان المصري الكبير زكي طليمات، الذي استقدمته الكويت في الستينيات، وتولى مهمة تأسيس الفن المسرحي في البلاد على أسس أكاديمية وعلمية.

نقل الفنان إبراهيم الصلال إلى المستشفى بعد تعرضه لجلطة في المخ

ملاحظة: هذا الخبر نقل الفنان إبراهيم الصلال إلى المستشفى بعد تعرضه لجلطة في المخ نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : نقل الفنان إبراهيم الصلال إلى المستشفى بعد تعرضه لجلطة في المخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نقل الفنان إبراهيم الصلال إلى المستشفى بعد تعرضه لجلطة في المخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!