اخبار الرياضة

ديكو يحذر: نقاشات النادي يجب أن تبقى سرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديكو يحذر: نقاشات النادي يجب أن تبقى سرية  . والان الى التفاصيل.

وتحدث ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، عن تسرب المعلومات في الصحافة الرياضية، قائلاً: “هناك عدد قليل من الأشخاص المسؤولين عن كرة القدم: أنا كمدير رياضي، والرئيس والمدرب. إذا لم تخرج من أحد هؤلاء ، لا أعرف من.” “أين تخرج؟ لكن هذه ليست مشكلة. لقد اعتدنا على ذلك”.

وعن المناقشات الداخلية في النادي الكتالوني، قال: “أعتقد أن النقاش حول مستقبل اللاعبين يجب أن يكون داخليًا. ولا أعتقد أنه ينبغي لنا أن نكشف عن كل القرارات التي يتعين علينا اتخاذها. لا أعتقد أننا يجب أن نجري نقاشًا عامًا حول اللاعبين الذين قد يرحلون”. “.

  

ديكو يحذر: نقاشات النادي يجب أن تبقى سرية

ملاحظة: هذا الخبر ديكو يحذر: نقاشات النادي يجب أن تبقى سرية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديكو يحذر: نقاشات النادي يجب أن تبقى سرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديكو يحذر: نقاشات النادي يجب أن تبقى سرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!