أخبار العراق

طائرة امريكية تستهدف منصة صواريخ استخدمت لقصف قاعدة في سوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طائرة امريكية تستهدف منصة صواريخ استخدمت لقصف قاعدة في سوريا  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر أمني، يوم الأحد، برد أميركي على إطلاق صواريخ من الأراضي العراقية.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز: إن طائرة أمريكية قصفت السيارة المحملة بالصواريخ لحظة إطلاقها باتجاه سوريا في ناحية زمار شمال الموصل.

وأضاف المصدر: أن بعض الصواريخ سقطت داخل الحدود العراقية.

وقال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، في وقت سابق، إن خمسة صواريخ انطلقت من قرية حمد آغا بناحية زمار شمال غربي الموصل، باتجاه القاعدة الأمريكية في قاعدة خراب الجير ضمن الأراضي السورية.

وتابع المصدر؛ وحلقت طائرات أميركية ثقيلة بين الحدود العراقية السورية ضمن قضاءي زمار وربيعة شمال غربي الموصل، على خلفية هجوم صاروخي استهدف القاعدة الأميركية في الأراضي السورية.

 

طائرة امريكية تستهدف منصة صواريخ استخدمت لقصف قاعدة في سوريا

ملاحظة: هذا الخبر طائرة امريكية تستهدف منصة صواريخ استخدمت لقصف قاعدة في سوريا نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : طائرة امريكية تستهدف منصة صواريخ استخدمت لقصف قاعدة في سوريا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طائرة امريكية تستهدف منصة صواريخ استخدمت لقصف قاعدة في سوريا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#طائرة #امريكية #تستهدف #منصة #صواريخ #استخدمت #لقصف #قاعدة #في #سوريا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!