اخبار الرياضة

عقوبة قاسية على تونالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عقوبة قاسية على تونالي  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية أن اللاعب ساندرو تونالي، الذي لعب في ميلان ويمثل حاليا فريق نيوكاسل، سيتم إيقافه لمدة شهرين إضافيين، مما يعني أنه لن يكون مؤهلا للمشاركة في أي مباراة حتى نهاية الموسم الحالي، وجاء هذا القرار بعد مخالفته لقوانين الاتحاد. وتم تغريم الإنجليزي بتهمة القمار، تصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني.

وتعتبر هذه العقوبة قاسية على تونالي الذي كان يعتبر أحد الركائز الأساسية لفريق نيوكاسل. ويأتي هذا القرار بعد سلسلة من المخالفات والمخالفات التي ارتكبها اللاعب في الفترة الأخيرة، مما دفع الاتحاد الإنجليزي لاتخاذ هذه الإجراءات القانونية ضده.

ويعكس هذا القرار التزام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفرض الانضباط والالتزام بالقوانين والقيم في الرياضة.

  

عقوبة قاسية على تونالي

ملاحظة: هذا الخبر عقوبة قاسية على تونالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عقوبة قاسية على تونالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عقوبة قاسية على تونالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!