اخبار الرياضة

للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. هذا ما يحتاجه آرسنال للظفر بلقب الدوري الإنجليزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. هذا ما يحتاجه آرسنال للظفر بلقب الدوري الإنجليزي  . والان الى التفاصيل.

قال مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، إن فريقه يجب أن يفوز بجميع مبارياته التسع المتبقية هذا الموسم إذا أراد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 20 عاما.

ويتأخر أرسنال بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، بعد أن انتزع تعادلا مستحقا بدون أهداف من مانشستر سيتي، بطل المواسم الثلاثة الماضية، على ملعب الأخير يوم الأحد الماضي.

وناشد أرتيتا لاعبيه استغلال الفرصة المتاحة لهم عشية مواجهة لوتون في الدوري المحلي، وقال في مؤتمر صحافي ردا على سؤال حول ما إذا كان فريقه يحتاج إلى تحقيق رقم قياسي مثالي للفوز باللقب. العنوان الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2004، “يجب أن تكون الأمور قريبة حقًا من ذلك”. “.

وأضاف: «عندما ترى مستوى وثبات الفرق الأخرى وما هو المطلوب تاريخياً للفوز بهذا الدوري، فلن يكون الأمر بعيداً جداً عن ذلك (الفوز بجميع المباريات التسع المتبقية)».

وتابع: “هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه والآن نريد اغتنام هذه الفرصة وتحقيقها. لقد عملنا كل يوم بهذا الح*ما*س والشغف لتحقيق ذلك والاستمتاع باللحظة أيضًا”.

وأوضح المدرب الإسباني: «الفريق (آرسنال) يلعب كرة قدم سلسة وهم متحمسون حقًا للعب كل مباراة. أنا مليء بالطاقة وهذا هو أجمل جزء من الموسم.

وتعد المواجهة أمام لوتون تاون المقرر لها غدا الأربعاء، هي الأولى ضمن سلسلة من ثماني مباريات لأرسنال خلال الشهر الجاري، من بينها مواجهتان قويتان أمام بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. هذا ما يحتاجه آرسنال للظفر بلقب الدوري الإنجليزي

ملاحظة: هذا الخبر للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. هذا ما يحتاجه آرسنال للظفر بلقب الدوري الإنجليزي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. هذا ما يحتاجه آرسنال للظفر بلقب الدوري الإنجليزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. هذا ما يحتاجه آرسنال للظفر بلقب الدوري الإنجليزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!