اخبار منوعة

بعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 17:40:07 . والان الى التفاصيل.

يحل المطرب عصام كاريكا، ضيفا مساء اليوم الإثنين، على برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، وتذاع الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءا على قناة الحياة.

ومن المنتظر أن يؤدي المطرب عصام كاريكا، خلال الحلقة، مجموعة متنوعة من أغانيه، بمناسبة احتفال عيد الربيع.

ومن المنتظر أن يدلي عصام كاريكا بالعديد من التصريحات المهمة عن حياته الشخصية والفنية، أبرزها الكشف عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية، وقصته مع التلحين، وهل التلحين جاء أولاً أم الغناء، والألحان الأقرب إلى قلبه ومن هو ملحنه المفضل وأبرز المطربين الذين لحنوه.

عصام كاريكا

ويتحدث أيضا عن الأغنية التي جعلته مشهورا؟ وكيف يختار كلمات أغانيه؟ ويتحدث عن نشأته في أسوان، وكواليس وأسرار ليلة زفاف ابنته، وأقرب أصدقائه في الوسط الفني.

كما سيكشف عن رأيه في الغناء خلال الفترة الأخيرة، وكيف يرى أغاني المهرجانات، إذ سيذاع برنامج «واحد من الناس» في العاشرة مساء اليوم على قناة الحياة.

أعمال عصام كاريكا

حرص الفنان عصام كاريكا والفنانة سناء يوسف والفنان جلال الزكي والمنتج أحمد عفيفي والشاعر عبد الله حسن والفنان وائل التوني، على حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي اليوم في إحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر.

فيلم الإسكندراني، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي. وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس منية فتحت الباب، تحرير عمرو عاكف.

اقرأ أيضًا: عصام كاريكا: لو كان القرار في يدي لمنع حمو بيكا من الغناء.. وجورج وسوف أفضل من عمرو دياب

عصام كاريكا يحيي حفلين في الغردقة والساحل في ثالث ورابع أيام العيد

 

بعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي

ملاحظة: هذا الخبر
بعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!