اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يترأّس قداس انتهاء صوم نينوى، روما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يترأّس قداس انتهاء صوم نينوى، روما  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٤، وبمناسبة انتهاء صوم نينوى، وهو ثلاثة أيّام، ويقع في الأسبوع الثالث السابق للصوم الكبير، ترأّس غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، القداس الإلهي الذي احتفل به المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، وذلك في كابيلا الوكالة البطريركية السريانية في روما، إيطاليا.

    شارك في القداس صاحبا السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار فلابيانوس رامي قبلان المعتمَد البطريركي لدى الكرسي الرسولي والزائر الرسولي في أوروبا.

    خلال القداس، رفع غبطة أبينا البطريرك الصلاة إلى الله على نيّة جميع أبناء الكنيسة وبناتها في بلاد الشرق وعالم الإنتشار، إكليروساً ومؤمنين، ولا سيّما أولئك الذين صاموا منقطعين عن الطعام وعن الشراب، وكذلك الذين رفعوا الصلوات والتضرّعات وقدّموا الأصوام بحرارة في هذه الأيّام الثلاثة المباركة من صوم نينوى، سائلاً الله أن يتقبّل أصوامهم ويستجيب صلواتهم، وأن يشفي جميع المصابين بأمراض، وأن يبسط أمنه وسلامه في بلدان شرقنا المعذَّبة، حيث تسود الحروب والصراعات والنزاعات والأزمات، ولا سيّما في الأراضي المقدسة، وبشكل خاص في غزّة، وفي المناطق الحدودية من جنوب لبنان، وفي كلّ مكان في العالم، فينعم الجميع بالطمأنينة والاستقرار والعيش الكريم.

 

غبطة البطريرك يونان يترأّس قداس انتهاء صوم نينوى، روما

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يترأّس قداس انتهاء صوم نينوى، روما نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يترأّس قداس انتهاء صوم نينوى، روما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يترأّس قداس انتهاء صوم نينوى، روما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!