اخبار الرياضة

الفارس الكتالوني يستعد للفوز بقلوب الأميركيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفارس الكتالوني يستعد للفوز بقلوب الأميركيين  . والان الى التفاصيل.

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن خطط النادي للعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل لإجراء جولة تحضيرية تقليدية استعداداً للموسم الجديد. جاء ذلك خلال عرض اتفاقية التعاون الجديدة مع ماركة السيارات كوبرا حتى عام 2029.

وجدد النادي وكوبرا الاتفاقية التي بدأت عام 2019، على أن تتوسع الشراكة لتشمل كافة الرياضات الاحترافية في النادي. ومن بين التفاصيل الجديدة في الاتفاقية، أنها ستتضمن عرض شعار كوبرا على قمصان منتخبي كرة القدم للرجال والسيدات خلال الجولة الصيفية أعوام 2024 و2025 و2026، إضافة إلى المشاركة في مباريات ودية دولية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وفي حديثه معه، قال لابورتا: “في غضون 5 سنوات، سيختفي ملعب برشلونة. سنستمتع بأفضل ملعب في العالم، ملعب سبوتيفاي كامب نو الجديد”.

وأضاف: «سنرى العديد من النجاحات الرياضية في مستقبل النادي، فنحن نسعى دائمًا للفوز بالألقاب».

  

الفارس الكتالوني يستعد للفوز بقلوب الأميركيين

ملاحظة: هذا الخبر الفارس الكتالوني يستعد للفوز بقلوب الأميركيين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الفارس الكتالوني يستعد للفوز بقلوب الأميركيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفارس الكتالوني يستعد للفوز بقلوب الأميركيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!