اخبار الرياضة

بيولي: انهاء الموسم في المركز الثاني مهم لنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيولي: انهاء الموسم في المركز الثاني مهم لنا  . والان الى التفاصيل.

ويريد ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن ينهي فريقه الموسم بأفضل صورة ممكنة ويفوز بالمركز الثاني، ولم يحقق ميلان أي انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري. ويملك ميلان، صاحب المركز الثاني، 71 نقطة، بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث، قبل ثلاث مباريات على النهاية.

وقال بيولي للصحفيين قبل مواجهة كالياري: “نريد العودة إلى طرق الانتصارات. بالنسبة لنا وللنادي والجماهير، المركز الثاني هو هدف مهم. نحن متحمسون لخوض هذه المباراة.” وأضاف: “سيضايقني إذا لم يبذل الفريق كل طاقته لإنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

  

بيولي: انهاء الموسم في المركز الثاني مهم لنا

ملاحظة: هذا الخبر بيولي: انهاء الموسم في المركز الثاني مهم لنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيولي: انهاء الموسم في المركز الثاني مهم لنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيولي: انهاء الموسم في المركز الثاني مهم لنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!