اخبار منوعة

تمنى البقاء في النادي.. مارتينيز سعيد بتتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي تريند – Trends

تمنى البقاء في النادي.. مارتينيز سعيد بتتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي :

قال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان إنه على وشك البكاء بعدما أصبح فريقه أول المتوجين بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في قمة ميلان بعد فوزه على ميلان 2-1 أمس الاثنين.

وسجل فرانشيسكو أتشيربي وماركوس تورام هدفا في كل شوط ليحقق إنتر لقبه العشرين في الدوري الإيطالي ويحقق فوزه السادس على التوالي على ميلان الذي سجل هدفا متأخرا عن طريق فيكايو توموري.

واحتفل مارتينيز، هداف الدوري برصيد 23 هدفا، بلقبه الأول في الدوري كقائد لإنتر بعد فوزه باللقب أيضا في 2021.

“أريد أن أبكي”

وقال مارتينيز (26 عاما) لمنصة دازون: “الآن أشعر أنني أريد البكاء لأننا بذلنا جهدا كبيرا وعانينا كثيرا، وبالتالي نستحق هذه الفرحة. أهدي (الفوز بالدوري) لعائلتي في الأرجنتين وأولادي وزملائي وجميع المشجعين”.

وأضاف: “أخبرت اللاعبين أننا في وضع لم يحدث من قبل، وعلينا استغلال هذه الفرصة إلى أقصى حد ممكن لتحقيق الفوز على ميلان”.

وقال الدولي الأرجنتيني إنه حريص على البقاء في إنتر رغم عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو 2026.

وقال أيضًا: “آمل ذلك (تمديد العقد مع إنتر). يجب أن نتوصل إلى اتفاق مع النادي».

من جانبه، صرح جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان، لقناة سكاي إيطاليا أنهم يجرون محادثات بشأن عقد جديد لمدة 5 سنوات مع المهاجم.

وأضاف: “لن تكون هناك مشاكل فيما يتعلق بالتمديد. من المؤكد أن مارتينيز يتمتع بالولاء والانتماء للنادي بعد فوزه بلقبه السابع مع إنتر”.

توج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، بفوزه على منافسه ومضيفه ميلان بهدفين مقابل هدف، في مباراة الديربي، اليوم الاثنين، على ملعب “جوزيبي مياتزا” ضمن الجولة 33 للمسابقة. .

وحقق النيراتزوري اللقب قبل خمس جولات من نهاية البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 86 نقطة في المركز الأول، موسعا الفارق مع ميلان صاحب المركز الثاني إلى 17 نقطة.

ملاحظة: هذا الخبر تمنى البقاء في النادي.. مارتينيز سعيد بتتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!