مقالات دينية

((( عـشـــــــاء الــــــرب )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( عـشـــــــاء الــــــرب )))
أيها الحمل الوديع … واثقة أنك تدعو الجميع الى وليمة العشاء ولكني أشعر أن المائدة مهيئة لأجلي لشدة اهتمامك بي وفرحك بقدومي، أنت تدعو الجميع حتى لو لم يأتي الأ القليل لكن دعوتك قائمة ومستمرة تدعو ولأ تمل، حين لأ أستطيع الحضور ومشاركتك مائدتك روحي وجسدي المشتاق لطعامك وشرابك يتألم يشعر بضعف شديد لأنك القوة لجسدي لأنك الغذاء لروحي وكلما منعت لأي سبب أجد شهوتي لطعامك وشرابك تزيد نعم أشتهيهِ أكثر وأعيش منتظرة أن أجلس مع من مثلي لأ يستطيعوا عنك الأستغناء .
أيها الحمل الوديع … لم يعد شيئاً في هذه الأرض قادراً أن يغير في داخلي ما أنت غيرته بمحبتك، لقد عرفتني الخير من الشر، أريتني النور فعرفت كنت قبلاً في الظلمة، أذقتني طعم الحياة فعرفت كنت قبلاً ميتة في الخطيئة، نعم بدأت أحيا لأن جسدك هو القوت الحقيقي، لأن دمك هو الشراب الحقيقي ومن يتناوله لا يموت بل يحيا لأنك حي الى الأبد .
أيها الحمل الوديع قلت أشتهيت شهوة شديدة أن آكلَ هذا الفصح معكم قبل أن أتألم للتلاميذ، واليوم نحن نقول أننا نشتهي أن نأكل كل يوم طعامك وشرابك لأنه حقاً ما نحتاجه .
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.