اخبار الرياضة

تروسارد: سعيد بتسجيل هدف التعادل ضد بايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تروسارد: سعيد بتسجيل هدف التعادل ضد بايرن  . والان الى التفاصيل.

رأى لاعب أرسنال، لياندرو تروسارد، أن فريقه يستحق ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من مباراة فريقه مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا. إلا أن تروسارد أكد رضاه عن التعادل الذي تحقق في النهاية.

وأوضح تروسارد أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد للغاية وكان بإمكانه تحقيق المزيد من الأهداف، منوها بجودة فريق بايرن ميونخ وقدرته على إحداث الأضرار. ورغم ذلك أعرب عن سعادته بتمكن الفريق من تسجيل هدف التعادل، مؤكدا أنه يحاول دائما تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب.

واختتم تروسارد تصريحاته بالإعراب عن أمله في أن يتمكن من مساعدة الفريق في المباريات المقبلة، وأكد جاهزية الفريق لتحقيق النجاح، مشيراً إلى صعوبة مباراة العودة، لكنه أبدى ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز. التغلب على التحديات بأفضل أداء.

تروسارد: سعيد بتسجيل هدف التعادل أمام بايرن

  

تروسارد: سعيد بتسجيل هدف التعادل ضد بايرن

ملاحظة: هذا الخبر تروسارد: سعيد بتسجيل هدف التعادل ضد بايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تروسارد: سعيد بتسجيل هدف التعادل ضد بايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تروسارد: سعيد بتسجيل هدف التعادل ضد بايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!