اخبار الرياضة

الانضباط تعاقب نادي أربيل عقب احداث مباراة الشرطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الانضباط تعاقب نادي أربيل عقب احداث مباراة الشرطة  . والان الى التفاصيل.

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، معاقبة نادي أربيل على خلفية أحداث مباراته مع الشرطة.

وقالت اللجنة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “لجنة الانضباط في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم عقدت بتاريخ 5/7/2024 اجتماعاً لمناقشة الأحداث التي وقعت خلال مباراة نادي أربيل الرياضي والشرطة النادي الرياضي ضمن دوري نجوم العراق الذي أقيم على ملعب فرانسو الحريري”. بتاريخ 21/4/2024.

وأضافت: “وبعد الفحص والمداولة تبين للجنة ومن خلال الاطلاع على تقرير مراقب المباراة والمنسق الأمني، الذي تضمن (استخدام جماهير نادي أربيل الرياضي للألعاب النارية وقذائف الدخان وزجاجات المياه)، وبما أن نجوم العراق وألزمت اللوائح التأديبية للدوري النادي أو مالك الأرض أو الضيف بتحمل المسؤولية عن التصرفات الصادرة عن جمهوره، بغض النظر عن عدم مسؤوليته أو عدم سيطرته عليه، وتقرر ما يلي:

1- معاقبة نادي اربيل الرياضي بغرامة مالية قدرها (15,000,000) خمسة عشر مليون دينار عراقي.

2- لعب مباراتين خارج ملعب النادي .

3- سبق أن تمت معاقبة نادي أربيل الرياضي بموجب قرار هذه اللجنة رقم 28/ل.ز/2024 بتاريخ 13/3/2024 لذلك يعتبر ذلك (تكراراً) استناداً إلى الفقرة 3 من المادة 51”.

ونوهت اللجنة إلى أن “القرار صدر بالاتفاق الحضوري استناداً إلى أحكام (المادة 51 فقرات 1، 2، 2/1، 2/3) قابلة للطعن استناداً إلى المادة 144 من لائحة الانضباط بتاريخ 5/ 7/2024.”

 

الانضباط تعاقب نادي أربيل عقب احداث مباراة الشرطة

ملاحظة: هذا الخبر الانضباط تعاقب نادي أربيل عقب احداث مباراة الشرطة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الانضباط تعاقب نادي أربيل عقب احداث مباراة الشرطة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الانضباط تعاقب نادي أربيل عقب احداث مباراة الشرطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!