أخبار العراق

مشاجرة الكاظمية.. “الطرف الآخر” يكذب رواية الـ35 معتدياً ويكشف تفاصيل مغايرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاجرة الكاظمية.. “الطرف الآخر” يكذب رواية الـ35 معتدياً ويكشف تفاصيل مغايرة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 15:22:30 . والان الى التفاصيل.

ردت عائلة “الطرف الثاني” من مشاجرة الكاظمية في بغداد، على رواية عائلة “الطرف الأول” التي ادعت التهجم على ابنهم من قبل 35 شخصاً يستقلون دراجات نارية بـ”القامات والسكاكين والحجر”.

وفي هذا الصدد، يقول فاضل السعدي، في حديث لـ السومرية نيوز، انه “بخصوص المشاجرة التي حدثت مع بيت “المرحوم محمد جواد التميمي” كانت بين شباب”.

وأضاف، “كان من المفترض أن نجتمع في بيت عبد الحسين بن عبس..، وعلى أساس أنه تم حل المشكلة”.

ويبين، أن “طرفي المشاجرة التقوا وحدث بينهم جدالاً تطور إلى قيام “قصي محمد جواد التميمي” الذي يعمل منتسباً في القوات الأمنية بإشهار سلاحه ورمي ونجل شقيقتنا بـ3 رصاصات”، مستدركاً: “قمنا بتسليم السلاح إلى الدولة ونملك “وصل” يثبت ذلك”، مشيراً إلى أن “الشخص المصاب حالياً في مركز شرطة الكاظمية وحالته تتدهور”.

ويشير، إلى أنه “تم إصدار 9 أوامر قبض بحقه وعدد من أفراد عائلته ثم وصلت أوامر القبض إلى 35 شخصاً”، مردفاً: “قاموا بتعليق صورنا في سيطرات الكاظمية”.

ونفى السعدي، أن يكون عدد المشاركين في المشاجرة 35 شخصاً، مبيناً أنهم “4 أو 5 أشخاص فقط”.

ويوم أمس، كشفت عائلة “قصي محمد جواد”، لـ السومرية نيوز، عن تعرض ابنهم إلى اعتداء من قبل 35 شخصاً يستقلون دراجات نارية، في منطقة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد.

وقالت زوجته، إن زوجها “خرج بعد الساعة 12 من منتصف الليل..، وبعد خروجه بـ5 دقائق فقط احاطته دراجات نارية يستقلها 35 شخصاً”، مبينة أن “كل دراجة عليها نحو 3 أو 4 أشخاص”.

ولفتت الى، أن “هؤلاء قاموا بضربه بالقامات والسكاكين والبلوك”، مطالبة باعتقال الجناة وحكمهم بالإعدام.

 

مشاجرة الكاظمية.. “الطرف الآخر” يكذب رواية الـ35 معتدياً ويكشف تفاصيل مغايرة

ملاحظة: هذا الخبر مشاجرة الكاظمية.. “الطرف الآخر” يكذب رواية الـ35 معتدياً ويكشف تفاصيل مغايرة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مشاجرة الكاظمية.. “الطرف الآخر” يكذب رواية الـ35 معتدياً ويكشف تفاصيل مغايرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاجرة الكاظمية.. “الطرف الآخر” يكذب رواية الـ35 معتدياً ويكشف تفاصيل مغايرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!