اخبار الرياضة

تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليزي  . والان الى التفاصيل.

شهدت منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، مواجهة مثيرة بين وست هام يونايتد وليفربول، على أرضية الملعب الأولمبي في لندن. وانتهت المباراة بالتعادل اللافت 2-2، حيث تمكن وست هام يونايتد من تحقيق التعادل رغم تقدم ليفربول في الشوط الثاني.

وكان هامرز قد تقدم بهدف رائع عن طريق جارود بوين في الدقيقة 43، لكن ليفربول عاد وسجل هدفين متتاليين عن طريق أندرو روبرتسون وهدف في مرماه من مدافع وست هام خلال الدقيقتين 48 و65. وبفضل تألق ميشيل أنطونيو نجح وست هام في إعادة التعادل في الدقيقة 77، وانتهت المباراة بالتعادل المثير بين الفريقين.

  

تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليزي

ملاحظة: هذا الخبر تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!