أخبار التكنولوجيا

7 أشياء تجعلك سعيدًا على Instagram!

7 أشياء تجعلك سعيدًا على Instagram!

يشك بعض المستخدمين في Instagram ، مما جعل حساباتهم سعيدة. بشكل عام ، يعد Instagram أداة رائعة لتنمية الأعمال التجارية المختلفة وهو بنفس قوة تمكين الأشخاص من التواصل مع أحبائهم. لكن العديد من المستخدمين ليسوا على دراية كاملة بتعليمات النظام الأساسي ، والتي يمكن أن تسبب مشاكل.

السعادة هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها الكثير من الأشخاص على Instagram. ومع ذلك ، ما هو shadowbanning؟ وكيف نحمي حسابنا من هذه المشكلة؟ إليك معنى الكلمة ولماذا قد يقيد Instagram الوصول إلى حسابك:

ماذا تعني السعادة على انستجرام؟

عند تسجيل الدخول إلى shadowbane على Instagram ، لن يتم حذف حسابك ولا يزال بإمكانك استخدام هذا النظام الأساسي ، باستثناء أن المحتوى الخاص بك غير مرئي للمستخدمين الآخرين كما كان من قبل.

بمعنى آخر ، وصولك مقيد!

عادة ما يجعل Instagram الحسابات سعيدة لأنك انتهكت التعليمات الرسمية لهذا التطبيق. على عكس ما يحدث عندما تتلقى حظرًا حقيقيًا ، لا يخبرك Instagram ما إذا كان يحتوي على shadowban لحسابك أم لا! في هذا الوقت ، إذا انخفضت تفاعلات صفحتك ، فيمكنك تخمين أن حساب Instagram الخاص بك من المحتمل أن يكون سعيدًا.

هل يمكن للإبلاغ عن منشور أن يجعلني سعيدًا على Instagram؟

إذا أبلغت عن مشاركة شخص آخر ، فمن المحتمل ألا يطغى Instagram على حسابك ، وإذا أبلغ مستخدم آخر عن المحتوى الخاص بك ، فلن يتم عرض ملفك الشخصي على الفور.

ومع ذلك ، إذا أبلغ العديد من الأشخاص عن مشاركاتك ، فستكون هناك مشاكل. في مثل هذه الحالات ، قد يبتهج Instagram بحسابك ، واعتمادًا على شدة الانتهاك الخاص بك ، قد يحذف حسابك تمامًا.

لاحظ أنه إذا لم ينتهك المنشور الإرشادات ، فسيرى Instagram التقارير كإشارة إلى أن الأشخاص لا يريدون مشاهدة منشوراتك. لذلك تظهر بشكل أقل في خلاصة هذا الشخص. إذا أبلغ الكثير من الأشخاص عن منشورك أو حسابك ، فقد يؤثر ذلك على مكان ظهورك في خلاصاتهم.

ما الذي يمكن أن يجعلك سعيدًا على Instagram؟

الآن بعد أن عرفت ما تعنيه Shadowband بالنسبة إلى Instagram ، يمكننا إلقاء نظرة على بعض العوامل المساهمة. إذا قمت بأي مما يلي ولاحظت تغييرات في حسابك ، فربما تكون هذه المنصة قد عاقبتك:

1) استخدم الكثير من علامات التصنيف

استخدام الكثير من علامات التصنيف يجعلك سعيدًا على Instagram

يعد استخدام علامات التصنيف بشكل صحيح في Instagram طريقة رائعة لزيادة الوعي ، ويسمح لك Instagram باستخدام ما يصل إلى 30 علامة تصنيف لكل منشور. في الأيام الأولى لهذا النظام الأساسي ، كان استخدام العناصر الشائعة الثلاثين طريقة سهلة لزيادة الوصول إلى المنشورات. ولكن الآن كل شيء قد تغير.

إذا كنت تستخدم 30 علامة تصنيف في منشورات Instagram الخاصة بك هذه الأيام ، فقد تعتقد هذه الشبكة الاجتماعية أنك تحاول إرسال بريد عشوائي ؛ لذلك أنت في خطر الظل.

بدلاً من استخدام 30 علامة تصنيف ، حاول قصرها على أقل من 10. فكر في كيفية البحث إذا كنت تبحث عن منشورك كشخص آخر ، يمكن أن تكون هذه الطريقة دليلاً جيدًا لك.

2) استخدم علامات تصنيف غير ذات صلة

سبب آخر لتكون سعيدًا على Instagram هو استخدام علامات تصنيف غير ذات صلة

انظر إلى منشورات Instagram الخاصة بك ، كم عدد علامات التجزئة التي استخدمتها والتي تتعلق حقًا بالمحتوى المنشور الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة “ليست كثيرة” ، فقد تكون Shadowban لهذا السبب.

قد تكون علامات التصنيف مثل “#instagram” و “#picoftheday” قد ساعدتك في الحصول على المزيد من الإعجابات والمزيد من المتابعين في عام 2015 ، ولكن النظام الأساسي قد تغير بشكل كبير منذ ذلك الحين. لا علاقة لأي من علامات التصنيف هذه بمعظم المنشورات ، وربما لن تصل إلى جمهورك المستهدف.

بدلاً من استخدام علامات التصنيف ذات الحجم الكبير ، استخدم فقط علامات التصنيف ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك ، فهذه الوسوم تزيد من تفاعلات صفحتك. على سبيل المثال: إذا قمت بتحميل صورة لرحلاتك ، فيمكنك استخدام علامة التصنيف الرسمية لمجلس السياحة في المكان الذي زرته.

3) استخدام أساليب التفاعل غير النزيهة

استخدم أساليب تفاعل غير نزيهة

في الأيام الأولى لاستخدام Instagram ، جرب العديد من المستخدمين العديد من الأساليب التي لم تعد تعمل على زيادة المشاركة في مشاركاتهم. تعد طرق اختراق الارتباط أحد الأمثلة ، وترك تعليقات غير ذات صلة حول محتوى الآخرين هو مثال آخر. ومع ذلك ، لا يعمل أي من هذه الأشياء بعد الآن ويمكن أن يؤدي الاستمرار في استخدامها إلى السعادة.

نظرًا لأن طرق التفاعل تتضمن تعليق العديد من الأشخاص على منشوراتك وإبداء الإعجاب بها في نفس الوقت ، يمكن للخوارزمية أن تكتشف بسهولة أن هذه التفاعلات ليست حقيقية.

وبالمثل ، يمكن لـ Instagram معرفة ما إذا كنت تنشر تعليقات غير ذات صلة على منشورات الآخرين.

قد يعتقد Instagram أنك ترسل بريدًا عشوائيًا ، مما يؤدي غالبًا إلى shadowban. لنكن صادقين: الحصول على تعليقات بأشياء مثل Fire emojis أو 100 emojis أمر مزعج للمستخدم.

صحيح أن التفاعل مع المستخدمين هو أحد طرق التقدم في هذا التطبيق ، ولكن يجب التأكد من أن هذه التفاعلات حقيقية. ما عليك سوى استخدام الأساليب الصحيحة لجذب الانتباه على Instagram. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب عمل فنان آخر ، فأخبره بما تستمتع به أكثر وقدم له / لها ملاحظات مفيدة.

4) نشر محتوى غير لائق

نظرًا لحقيقة أن مساحة الإنترنت أصبحت كبيرة جدًا ، فإن مراقبة المحتوى غير المناسب يمثل تحديًا ، خاصة بالنسبة للآباء ، الأمر الذي أصبح أكثر تعقيدًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتحمل شبكات مثل Instagram مسؤولية الاهتمام بمستخدميها ، ونشر المحتوى الذي يعتبره Instagram غير مناسب قد يسبب لك المتاعب.

ضع في اعتبارك ما يلي ، على سبيل المثال:

  • مشاركة محتوى يحرض على العن*ف.
  • المشاركات الجنسية الصريحة
  • المحتوى الذي يميز أو يروج للتمييز ضد الآخرين.

عندما يُعتبر محتوى منشورك غير لائق ، إذا اعتبرت مخالفتك سيئة بما فيه الكفاية ، فقد يحظر Instagram حسابك تمامًا.

5) عدم وجود أتباع حقيقيين

يعرف أي شخص استخدم Instagram لفترة طويلة مدى إزعاج حسابات الروبوت ؛ ولكن إذا كانت المنصة لا تعتقد أن متابعيك حقيقيون ، فقد تتلقى تحذيرًا بسبب ذلك. لذا ، حتى لو لم تكن ترغب في ذلك ، فإن عدم التعامل مع هؤلاء المتابعين قد يكون أمرًا شاقًا.

إذا تبعك حساب تعتقد أنه روبوت ، فيجب عليك حظره والإبلاغ عنه في أقرب وقت ممكن. وبالمثل ، يجب تجنب شراء المتابعين. تأكد من شراء متابع ، ستكون سعيدًا بالتأكيد ؛ لذلك من خلال القيام بذلك ، فأنت تهدر أموالك فقط.

بدلاً من محاولة “اختراق” خوارزميات Instagram ، من الأفضل التركيز على إنتاج محتوى ذي قيمة للآخرين. بمرور الوقت ، ستصل إلى جمهور يهتم حقًا بما تفعله.

6) استخدام علامات التصنيف الخاصة المحظورة

بعض علامات التصنيف التي لا ينصح بها واضحة جدًا. على سبيل المثال ، تجنب استخدام الكلمات المهينة ، والمجموعات التي تسعى إلى إيذاء الآخرين ، و .. ومع ذلك ، قد يسعدك استخدام هاشتاج Instagram الذي لم تكن تعلم أنه تم حظره.

حظر Instagram العديد من علامات التصنيف التي تبدو غير ضارة للمستخدم العادي. ثلاثة من هؤلاء هم:

  • # الايفون
  • # كانساس (نعم ، لقد قرأت هذا بشكل صحيح)
  • # سير العمل

قبل استخدام علامات التصنيف على Instagram ، نوصيك بالتحقق منها لتجنب السعادة.

7) استخدم بعض برامج الجهات الخارجية

Instagram سهل الاستخدام للغاية ، ولكن تم دمج العديد من التطبيقات مع هذا التطبيق ويمكن أن يجعل وقتك على الإنترنت أسهل. ومع ذلك ، قد يكون لديك Shadbane عن غير قصد باستخدام بعض منها.

قد تكون سعيدًا إذا كنت تستخدم تطبيقات الجهات الخارجية التي لا تعمل مع Instagram أو التطبيقات التي لا تتبع تعليماتها. تأكد من أن أي أدوات تستخدمها متوافقة مع إرشادات Instagram ، وامنع الوصول إلى الأدوات غير المتوافقة.

استنتاج

أنت الآن تعرف ما يعنيه أن تكون Shadowband على Instagram. يعد النمو على منصة Instagram أصعب مما كان عليه في منتصف عام 2010 ، ومن المرجح أن يؤدي استخدام التكتيكات القديمة إلى جعل التطبيق أكثر سعادة. من السهل تجنب العديد من الطرق التي ندرجها لـ Shadowband على Instagram. على سبيل المثال ، استخدم علامات التصنيف بعناية.

في هذا المقال ، راجعنا كل الأشياء التي تجعلك سعيدًا على Instagram. لذا حاول التركيز على إنتاج محتوى صفحتك بدلاً من استخدام الأساليب المذكورة. تحتاج أيضًا إلى التركيز على إجراء اتصالات حقيقية ستؤتي ثمارها بمرور الوقت.

إذا كنت سعيدًا على Instagram ، شارك تجربتك معنا!

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!