مقالات دينية

((( صلاة .. مع العذراء )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( صلاة .. مع العذراء )))
في صلاة الوردية اتحدت مع العذراء فجلت معها كل الأرض، معاً زرنا الكثير من البلدان والبيوت، المشافي والسجون، فالأرض وكل من فيها بحاجة الى الصلاة، ذهبنا الى الفقراء والمعدومين والمظلومين، زرنا الأطفال والشباب والمسنيين، لم نترك الظالمين والملحدين ولا البعدين عن الله، الصلاة مع العذراء لن تنسى احداً من المخلوقات والخليقة، نعم ذهبنا شمالاً وجنوباً، شرقاً وغرباً من الأرض، لم ننسى من في المطهر ولا الشهداء الأبرياء ولا حتى من يحملون لقب الأرهاب، نعم لم ننسى كل الذين رحلوا عن هذا العالم وكثيرة هي الأسباب، اعترف وأنا أصلي الوردية مع العذراء شعرت براحة في جسدي ونفسي، كنت في سريري ولكن روحي كانت مع العذراء، حقاً اذا اتفق اثنان في الصلاة يسوع معهم حاضر، أكذب أن قلت لم أشرد وأنا أصلي مع العذراء ولكن حالاً أصرخ أنتظريني ياأمي العذراء، فحين شرت وجدت العذراء تسبقني بخطوات، ففهمت هكذا نحن حين ننشغل عن أبنها بقشور العالم يسير هو ونبقى نحن  بعيدين عنه.إلهي … لا أعلم كم من الذين زرناهم في الصلاة نالوا الشفاء، ولكني أعلم أن الصلاة مع أمك وأمنا مريم تعمل لخير كل البشر، وأنت تعلم إلهي .. ليس لدي من يصلي معي في البيت لهذا أتحد في صلاة الوردية مع العذراء من أجل كل شيء وأي شيء . آمين.أحد مبارك للجميع23-2-2014..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.