اخبار عربية وعالمية

ح*ما*س تدعو لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في أحداث 7 أكتوبر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س تدعو لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في أحداث 7 أكتوبر  . والان الى التفاصيل.

أكد باسم نعيم عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة ا*لفلس*طينية “ح*ما*س”، إدانة الحركة للتقرير الذي أصدرته براميلا باتن، مبعوثة الأمم المتحدة الخاصة للعن*ف الجنسي في مناطق النزاع. فيما يتعلق بالادعاءات والمزاعم حول حوادث “العن*ف الجنسي” التي ارتكبها الفلسطينيون خلال أحداث 7 أكتوبر.

وأضاف عضو حركة ح*ما*س أن التقرير جاء بعد محاولات صهيونية فاشلة لإثبات هذه الاتهامات الباطلة والتي ثبت أنها لا أساس لها من الصحة ومبنية على روايات ملفقة من قبل عناصر معروفين بارتباطهم بالمؤسسة الأمنية الصهيونية.

وأضاف نعيم أن المبعوث الأممي استمع لطرف وأهمل مئات النساء اللاتي تعرضن للت*حر*ش والعن*ف الجنسي داخل وخارج سجون الاحتلال، خاصة اللاتي اعتقلن من غ*ز*ة بعد 7 أكتوبر.

وأضافت عضو حركة ح*ما*س، أن المبعوثة أهملت تقريرا مهنيا مفصلا، تلقته من المنظمات النسوية ا*لفلس*طينية في رام الله، حول الانتهاكات الصهيونية ضد المرأة ا*لفلس*طينية، بما في ذلك العن*ف الجنسي.

وأوضح نعيم أن الحركة تجدد رفضها لهذا التقرير غير المهني والمتحيز، خاصة في هذا الوقت الحساس الذي لا تزال فيه مئات النساء الفلسطينيات يتعرضن للعن*ف بكافة أشكاله في سجون العدو، بما في ذلك العن*ف الجنسي، مشددة على دعوتها لتشكيل لجنة محايدة لجنة تحقيق دولية للتحقيق في كل أحداث اليوم. 7 تشرين الأول، بما فيها العن*ف ضد المرأة، مشيراً إلى أن المقاومة على استعداد تام للتعاون معها واحترام نتائجها.

 

ح*ما*س تدعو لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في أحداث 7 أكتوبر

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س تدعو لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في أحداث 7 أكتوبر نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ح*ما*س تدعو لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في أحداث 7 أكتوبر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ح*ما*س تدعو لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في أحداث 7 أكتوبر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!