أخبار العراق

دون تفسير آلية احتساب النسبة.. الداخلية تقول أنها حققت 98% في السيطرة على تهريب المشتقات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دون تفسير آلية احتساب النسبة.. الداخلية تقول أنها حققت 98% في السيطرة على تهريب المشتقات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء (27 اذار 2024)، تحقيق نسبة 98% بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية منذ بداية العام الجاري.وقال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الاعلام الامني العميد مقداد ميري ببيان، تلقته “بغداد اليوم”، انه “لأول مرة وزارة الداخلية تحقق نسبة 98 % في السيطرة على تهريب المشتقات النفطية خلال الفصل الأول من عام 2024”.واضاف، انه “تمت مصادرة 3 ملاين ونصف المليون لتر نتيجة عمليات التهريب خلال الفترة المذكورة”.ومن الملاحظ ان الوزارة لم تكشف الية احتساب النسبة، هل ان التهريب انخفض بنسبة 98% خلال الاشهر الثلاثة الاولى مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ام ان الوزارة سيطرت على 98% من كميات التهريب المعتادة.كما ان وزارة النفط تقدر كمية المشتقات النفطية التي تتعرض للتهريب يوميًا بنحو 3 ملايين لتر الامر الذي رفع استهلاك البنزين من 27 الى 30 مليون لتر يوميًا، في حين تتحدث الداخلية عن ضبط 3.5 مليون لتر خلال 3 اشهر.

 

دون تفسير آلية احتساب النسبة.. الداخلية تقول أنها حققت 98% في السيطرة على تهريب المشتقات

ملاحظة: هذا الخبر دون تفسير آلية احتساب النسبة.. الداخلية تقول أنها حققت 98% في السيطرة على تهريب المشتقات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دون تفسير آلية احتساب النسبة.. الداخلية تقول أنها حققت 98% في السيطرة على تهريب المشتقات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دون تفسير آلية احتساب النسبة.. الداخلية تقول أنها حققت 98% في السيطرة على تهريب المشتقات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!