أخبار العراق

“المحيبس” يتسبب بمشاجرة مسلحة تسفر عن ثلاث اصابات في الشرقاط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “المحيبس” يتسبب بمشاجرة مسلحة تسفر عن ثلاث اصابات في الشرقاط  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر طبي في ناحية الشرقاط بمحافظة صلاح الدين، مساء الجمعة، بوقوع خلاف بين فريقين يلعبان لعبة المحيبس، ادى الى نشوب شجار مسلح واصابة ثلاثة اشخاص. في شمال المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن فريقين كانا يلعبان لعبة المحيبس الشعبية في قضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين، حيث كان الفريق الأول متقدما وحاول الفريق الثاني الوصول للمحبيس. عن طريق قائد الفريق، وعندما تم انتزاع المحيبس من يد أحد المشاركين في المباراة، نشأ خلاف وتطور”. من القتال بالأيدي إلى استخدام المسدسات بين الجانبين”.

وأضاف المصدر أن “الاشتباكات بين الفريقين تسببت في إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متوسطة في الرأس والوجه، ما استدعى تدخل الشرطة لحل الخلاف والقبض على من أطلقوا النار”.

 

“المحيبس” يتسبب بمشاجرة مسلحة تسفر عن ثلاث اصابات في الشرقاط

ملاحظة: هذا الخبر “المحيبس” يتسبب بمشاجرة مسلحة تسفر عن ثلاث اصابات في الشرقاط نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “المحيبس” يتسبب بمشاجرة مسلحة تسفر عن ثلاث اصابات في الشرقاط

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “المحيبس” يتسبب بمشاجرة مسلحة تسفر عن ثلاث اصابات في الشرقاط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المحيبس #يتسبب #بمشاجرة #مسلحة #تسفر #عن #ثلاث #اصابات #في #الشرقاط

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!