صحف الأرجنتين: بانيغا وجوانكا يتفوقان على بيتي مارتينيز

( اخبار رياضية – العربية ) – صحف الأرجنتين: بانيغا وجوانكا يتفوقان على بيتي مارتينيز

أشادت الصحافة الأرجنتينية، يوم الأحد، بالفوز الذي حققه الشباب على النصر، ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.وسلطت وسائل الإعلام الأرجنتينية الضوء على المواجهة، كونها ضمت ثلاثة لاعبين من بلاد “التانغو” في صفوف الفريقين، إذ تواجد في الشباب إيفر بانيغا وكريستيان جوانكا، وضمت قائمة النصر بيتي مارتينيز. ويتصدر الشباب جدول ترتيب المسابقة بـ 38 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي، فيما يحتل النصر المركز السابع “25 نقطة”.

وقالت صحيفة “أونوسانتافي” في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: سجل جوانكا هدفين وبانيغا هدفا في فوز الشباب على النصر، ليحقق الشباب فوزه الـ 11 في الدوري بعدما خاض 18 لقاء.وأضاف التقرير: تواجد مع النصر بيتي مارتينيز، لاعب ريفر بليت سابقا، وبدأ كأساسي لكن تم استبداله في الشوط الثاني.

بينما عنون موقع صحيفة “ديبو” تقرير اللقاء بـ : بانيغا وجوانكا يسجلان على بيتي في السعودية، وأشادت الصحيفة بالمستوى الذي ظهر به الشباب الذي يحمل شارة قيادته إيفر بانيغا.

 

قراءة الموضوع صحف الأرجنتين: بانيغا وجوانكا يتفوقان على بيتي مارتينيز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.