اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يفتتح ويبارك أعمال الندوة التي ‏أُقيمت لمناسبة الذكرى الـ 1200 لرقاد مار طيماثيوس الكبير‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يفتتح ويبارك أعمال الندوة التي ‏أُقيمت لمناسبة الذكرى الـ 1200 لرقاد مار طيماثيوس الكبير‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

افتتح قداسة أبينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم، وبارك أعمال الندوة التي أُقيمت لمناسبة الذكرى الـ 1200 لرقاد مار طيماثيوس الكبير، والّتي نظّمتها أبرشية شرق الولايات المتحدة الأميركية، وذلك يوم السبت الموافق 15 تموز 2023.

وخلال الندوة قدّم قداسة البطريرك ورقة بحثية بشأن مار طيموثاوس الكبير واسهاماته في كنيسة المشرق الآشوريّة خلال فترة بطريركيّته، كما قدّمت ورقتان بحثيّتان من قبل كلّ من نيافة عمّانوئيل يوسف، أسقف كندا، والبروفيسور مارك ديكنس.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يفتتح ويبارك أعمال الندوة التي ‏أُقيمت لمناسبة الذكرى الـ 1200 لرقاد مار طيماثيوس الكبير‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يفتتح ويبارك أعمال الندوة التي ‏أُقيمت لمناسبة الذكرى الـ 1200 لرقاد مار طيماثيوس الكبير‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يفتتح ويبارك أعمال الندوة التي ‏أُقيمت لمناسبة الذكرى الـ 1200 لرقاد مار طيماثيوس الكبير‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يفتتح ويبارك أعمال الندوة التي ‏أُقيمت لمناسبة الذكرى الـ 1200 لرقاد مار طيماثيوس الكبير‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!