أخبار العراق

تصنيف الفيفا.. العراق بالمركز 58 و فلسطين صاحبة ثاني أفضل قفزة عربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصنيف الفيفا.. العراق بالمركز 58 و فلسطين صاحبة ثاني أفضل قفزة عربية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، اليوم الخميس (4 نيسان 2024)، التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أبريل/نيسان الجاري وذلك بعد 174 مباراة دولية في مارس/آذار الماضي.وظل منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم الأخيرة 2022 في الصدارة خلفه وصيفه المنتخب الفرنسي، بينما صعد منتخب بلجيكا للمركز الثالث، وتراجع منتخب إنجلترا للمركز الرابع.واحتفظ منتخب البرازيل بالمركز الخامس بينما قفزت البرتغال خطوة للأمام بالتواجد في المركز السادس لتأخذ مكان منتخب هولندا الذي تراجع للمركز السابع.كما استمرت منتخبات إسبانيا وإيطاليا وكرواتيا في المراكز الثامن والتاسع والعاشر على التوالي.وأشار (فيفا) في بيانه إلى أن منتخب إندونيسيا حقق أفضل قفزة بتقدمه ثمانية مراكز وجمع أكبر عدد من النقاط بـ 30.04 نقطة.ونوه أيضا إلى أن منتخب جزر القمر حقق أفضل تصنيف له بتواجده في المركز 117.ورغم تراجعه خطوة للوراء بقى منتخب المغرب الأول عربيا وأفريقيا بتواجده في المركز الثالث عشر، يليه السنغال في المركز 17 ثم نيجيريا (30) ومصر (37) وكوت ديفوار (38).وعلى المستوى العربي جاء منتخب قطر الفائز بكأس أمم آسيا 2024 في المركز الثاني ورقم 34 عالميا، يليه مصر(37)، تونس (41)، الجزائر (43)، السعودية (53)، العراق (58)، الإمارات (67)، الأردن (71)، سلطنة عمان (77)، البحرين (80)، سوريا (89).وقفز منتخب فلسطين 4 خطوات للأمام ليتواجد في المركز (93)، ليحقق ثاني أفضل قفزة عربية متساويا مع جزر القمر.وخارج أول 100 منتخب تواجد أيضا موريتانيا (105)، وليبيا (114) بعدما حققت أفضل قفزة عربية بالتقدم 6 مراكز، وجزر القمر (117)، ولبنان (120)، السودان (127)، الكويت (139)، واليمن (156)، والصومال (199).

 

تصنيف الفيفا.. العراق بالمركز 58 و فلسطين صاحبة ثاني أفضل قفزة عربية

ملاحظة: هذا الخبر تصنيف الفيفا.. العراق بالمركز 58 و فلسطين صاحبة ثاني أفضل قفزة عربية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تصنيف الفيفا.. العراق بالمركز 58 و فلسطين صاحبة ثاني أفضل قفزة عربية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصنيف الفيفا.. العراق بالمركز 58 و فلسطين صاحبة ثاني أفضل قفزة عربية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!