أخبار العراق

الطائرات الإيرانية المسيرة تعبر الحدود السورية باتجاه الأراضي المحتلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الطائرات الإيرانية المسيرة تعبر الحدود السورية باتجاه الأراضي المحتلة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة أفادت مصادر اعلامية، اليوم الاحد (14 نيسان 2024)، بأن الطائرات الايرانية المسيرة عبرت الحدود السورية باتجاه الاراضي المحتلة. وقالت المصادر، إن ” المسيرات الايرانية التي انطلقت قبل قليل، تعبر الان الحدود السورية وتواصل مسيرها نحو تل ابيب”. فيما قالت مصادر عسكرية إن سوريا وضعت أنظمة الدفاع أرض-جو روسية الصنع من طراز بانتسير حول العاصمة دمشق والقواعد الرئيسية في حالة تأهب قصوى تحسبا لوقوع ضربة إ*سرائ*يل*ية.وأضافت المصادر أنها تتوقع أن توجه إس*رائي*ل انتقامها إلى قواعد الجيش والمنشآت التي تتمركز فيها الجماعات المسلحة الموالية لإيران، بعد أن قال الحرس الثوري الإيراني إنه أطلق عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ نحو أهداف محددة في إس*رائي*ل.

 

الطائرات الإيرانية المسيرة تعبر الحدود السورية باتجاه الأراضي المحتلة

ملاحظة: هذا الخبر الطائرات الإيرانية المسيرة تعبر الحدود السورية باتجاه الأراضي المحتلة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الطائرات الإيرانية المسيرة تعبر الحدود السورية باتجاه الأراضي المحتلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الطائرات الإيرانية المسيرة تعبر الحدود السورية باتجاه الأراضي المحتلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!