اخبار منوعة

بنك التنمية الصيني يصدر قروضا بقيمة 37.6 مليار دولار في الربع الأول من 2024 تريند – Trends

بنك التنمية الصيني يصدر قروضا بقيمة 37.6 مليار دولار في الربع الأول من 2024 :

شينخوا – قال بنك التنمية الصيني إنه أصدر قروضا بقيمة 266.9 مليار يوان (حوالي 37.61 مليار دولار أمريكي) خلال الربع الأول من عام 2024 لتعزيز التقدم في مشاريع البنية التحتية.

predco_adv_2021

وتم توجيه الأموال إلى 102 مشروع رئيسي على مستوى البلاد، بما في ذلك تطوير البنية التحتية للشبكات في مجالات النقل والحفاظ على الطاقة والمياه، وتحديث البنية التحتية لصناعات مثل المعلومات والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية، والبنية التحتية الحضرية، والبنية التحتية الزراعية والريفية، والبنية التحتية للأمن القومي. بحسب بنك التنمية.

البنك الإلكترونيبونات مصر

ومن بين المشاريع التي حصلت على مثل هذا التمويل في الربع الأول كان مشروع توسيع المرحلة الثالثة لمطار شيآن شيانيانغ الدولي، ومشروع بناء جسر نهر تشانغتاي على نهر اليانغتسى، ومشروع تخصيص الموارد المائية المحيط بخليج بيبو.

وقال بنك التنمية الصيني إنه سيركز على تحسين تخصيص الموارد المالية وتقديم خدمات مالية عالية الجودة لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية عالية الجودة.

HappySalonWhite

رابط قصير

نسخ النص

بنك-مصر-adv-جديد

بنك الإسكان والتنمية

ملاحظة: هذا الخبر بنك التنمية الصيني يصدر قروضا بقيمة 37.6 مليار دولار في الربع الأول من 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!