أخبار العراق

بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداددعت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان، اليوم السبت (11 آيار 2024)، وزارة الداخلية إلى إغلاق كافة الصفحات والحسابات الوهمية التي تعلن عن منتجات ما يسمى بالأعشاب.وقالت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انها “أصدرت طلباً كتابياً إلى وزارة الداخلية بحظر جميع الحسابات الوهمية على شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، سناب شات، انستغرام، تيك توك) التي تنشر ما يسمى بالمنتجات الطبية ومستحضرات التجميل للوجه، ولنمو الجلد والشعر والمقويات الجنسية”.وأكدت الوزارة في بيانها، ان “هذا الإجراء مخالف لإرشادات وزارة الصحة”، مشددة على “ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يفعل ذلك”. 

 

بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب"

ملاحظة: هذا الخبر بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!