اجتماعيات

شكر على تعزية مثلث الرحمات مار أندراوس صنا

الكاتب: admin
تتقدم عائلة مثلث الرحمات مار أندراوس صنا بالشكر الجزيل لكل من شاركهم إحزانهم لمصابهم الجلل بدءاً من غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو والذي بعث برسالة مواساة ، مرورا بكافة رجال الدين الأفاضل من أساقفة وكهنة وشمامسة وشعب مؤمن والذين أقاموا القداديس وصلاة الجناز على روح فقيدنا الغالي أو حضروا مراسيم الدفن والتي جرت في أبرشية كركوك أو الذين حضروا مجالس التعازي والتي أقيمت في بلدان المهجر كافة . فشكراً مرة أخرى راجين من الرب القائم من بين الأموات أن يقيم سيدنا وفقيدنا الغالي عن يمين مجده وهو الذي خدم كنيسته وبشر بأسمه منذ نعومة أظفاره والى آخر يوم له في هذه الدنيا الزائلة . 
 
عائلة مثلث الرحمات مار أندراوس صنا 
عنهم  / الشماس الرسائلي يلدا صنا شقيق المرحوم..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.