مقالات

التناقض الذاتى والإزدواجية !!

البارانويا وعبادة الصنم !!

هو موضوع جانبى ،لكنه مهم للغاية ، وله علاقة وثيقة بتخريب العقلية والزهنية الشخصية السويةوتحويلها إلى مسخ متناقض أسير للإغراض وأحكام الهوى !!فأحد الاندية العربية يعتبره الكثيرون كائنا مقدسا محصنا منزها ،وله تأثير رهيب على تكوين الشخصية المنتمية له يصل لحد الشرك والعياذ بالله، والغالبية العظمى من مشجعيه موهومون بأن ذلك النادى وقادته وإعلامييه ورموزه أنبياء لايأتيهم الباطل من أى جهة، بل هم منبع القيم والمبادئ فى العالم بأسره ، مع إنه مجرد نادى كروى يستخدم كغيره فى الإلهاء والتغييب ويبيع الوهم لجمهور عريض كما تباع الخمور والمخ*د*رات !!
و الأيام الماضية وحدها أفرزت بعض الممارسات التى فضحت أسطورة القيم والمبادئ أمام أصحاب العقول الحرة التى لايستعبدها الغرض والهوى والمرض :

أولا: تعاقدوا مع العديد من الشركات والمؤسسات المساندة للص*ها*ينة لرعاية النادى مقابل الأموال،على الرغم من دعوات المقاطعه الشعبية والوطنية لتلك الشركات التى تساند تجويع وق*ت*ل أطفال غ*ز*ة،
وقد تمت تلك الرعايات المشبوهة بالرغم من الشعارات و الهتافات المصطنعة ( المنافقة)التى تلوك وتصيح بها الألسنة فى المدرجات ويسمح بتأديتها كطقوس وثنية لإبراء ذمة الصائحين !!

ثانيا : دافعوا بقوة عن لاعبهم المسخ قمئ اللسان والمظهر والمخبر و قذر المقام الذى قام بصفع لاعب زميل له من نادى منافس، ووجه له سباب بالدين ببجاحة مفرطة،
بل وأوعزوا لاتحاد مصر لكى يهدد اللاعب الأجنبى المعتدى عليه بالتحويل للتحقيق إذا لم يسحب القضية المرفوعة منه ضد اللاعب الجاهل قليل الأدب وعديم الترببة !!

ثالثا : على الرغم من قيام أحد اللاعبين النكرات بسبهم والإساءة إليهم كنادى ورموز وجماهير عندما وصفهم جميعا بأنهم ولاد و….خة،، إلا أن نادى وجماهير القيم والمبادئ هرولوا للتعاقد معه،ورحبوا ترحيبا شديدا بقدومه ، بعد أن كانوا يحاولون تصفيته عقب شتيمته لهم،و التى وصفوه ساعتها بأنه ( مش متربى) وينبغى شطبه !!

رابعا : بعد أن قالوا فيمن وصفوه بأنه (شوال الرز) ماقاله الإمام مالك فى الخمر ، وبعد ان نعتهم هو نفسه بالعصابة ولصوص الساعات، إذا بهم يهللون ويكبرون ويقبلون أياديه البيضاء من جديد بمجرد أن لمح لهم بالعودة وتقديم يد المساعدة ( السخية) مرة أخرى، وكانت بداية المصالحة واضحة فى مدرجات المباراة المشبوهة والتصريحات التى أعقبتها !!

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!