أخبار العراق

الاتحاد الكردستاني يؤكد ضرورة اجراء الانتخابات بوقتها: الاقليم يعاني انتكاسات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد الكردستاني يؤكد ضرورة اجراء الانتخابات بوقتها: الاقليم يعاني انتكاسات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 22:39:50 . والان الى التفاصيل.

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الأحد، ضرورة إجراء الانتخابات في إقليم كردستان العراق في موعدها في حزيران المقبل، فيما أشار إلى أن الإقليم يعاني انتكاسات عدة.

وقال عضو الاتحاد برهان شيخ رؤوف، خلال لقاء مع برنامج العشرين المذاع على قناة السومرية، إن “من الضروري العودة إلى الشعب وإجراء الانتخابات الكوردستانية في موعدها المقرر”، مشيراً إلى أن “إقليم كردستان يعاني من عدة نكسات، ويجب العودة بكل صغيرة وكبيرة إلى بغداد”.

 

الاتحاد الكردستاني يؤكد ضرورة اجراء الانتخابات بوقتها: الاقليم يعاني انتكاسات

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد الكردستاني يؤكد ضرورة اجراء الانتخابات بوقتها: الاقليم يعاني انتكاسات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الاتحاد الكردستاني يؤكد ضرورة اجراء الانتخابات بوقتها: الاقليم يعاني انتكاسات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد الكردستاني يؤكد ضرورة اجراء الانتخابات بوقتها: الاقليم يعاني انتكاسات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!