سياسة الخصوصية

تم التحديث بتاريخ 20.03.2021

سياسة الخصوصية لــــ موقع مانكيش نت  وتطبيق اخبار العراق للهواتف المحمولة .

تعرض هذه الصفحة سياستنا المتعلقة بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها عند استخدام خدمتنا والخيارات التي قمت بربطها بهذه البيانات.

نستخدم بياناتك لتوفير الخدمة وتحسينها. باستخدام الخدمة ، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة. عندما تستخدم الخدمة ، فإنك توافق على جمع معلوماتك ونقلها ومعالجتها وتخزينها والكشف عنها واستخدامات أخرى كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه ، فإن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني كما في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

جميع الاخبار المنشورة في موقعنا لاتمثل ولاتعبر عن راي إدارة الموقع وتعبر عن مصدر الخبر المنشور والمذكور في الخبر .
ننشر الاخبار من مصادر مختلفة اليا فقد يجد القارئ محتوى غير لائق للنشر الالكتروني كتواجد صور دموية في الخبر او محتوى يحض على العنف و الطائفية و غيرها التى قد تنشر في المصدر الاصلي وحرصا من ادارة موقعنا يمكنكم الاتصال بنا مباشرة عبر الضغط على اتصل بنا سنقوم مباشرة بمراجعة المحتوى و حذفه نهائيا اضافة الى مراجعة مصدر الخبر الذي قد يتعرض للالغاء من قائمة المصادر نهائيا .

تعريفات

الخدمة

الخدمة تعني موقع مانكيش نت  وتطبيق اخبار العراق الهاتف الجوال الذي يتم اضافة الاخبار و الخدمات الاخرى من قبلنا عبر مزود خدمة appyet.

بيانات شخصية

البيانات الشخصية تعني البيانات المتعلقة بفرد يمكن تحديد هويته من تلك البيانات (أو من تلك المعلومات وغيرها من المعلومات التي في حوزتنا أو من المحتمل أن تكون في حوزتنا).

بيانات الاستخدام

بيانات الاستخدام هي البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا إما عن طريق استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال ، مدة زيارة الصفحة).

ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء صغيرة من البيانات المخزنة على جهازك (الكمبيوتر أو الجهاز المحمول).

مراقب البيانات

يُقصد بمراقب البيانات الشخص الطبيعي أو الاعتباري الذي (إما بمفرده أو بالاشتراك مع أشخاص آخرين) يحدد الأغراض والطريقة التي تتم بها معالجة أي معلومات شخصية أو يتعين معالجتها.

لغرض سياسة الخصوصية هذه ، نحن نراقب بعض بياناتك الشخصية.

معالجي البيانات (أو مزودي الخدمة)

يُقصد بمعالج البيانات (أو مزود الخدمة) أي شخص  يقوم بمعالجة البيانات نيابة عن مراقب البيانات.

قد نستخدم خدمات مختلف مقدمي الخدمة من أجل معالجة بياناتك بشكل أكثر فعالية.

موضوع البيانات (أو المستخدم)

موضوع البيانات هو أي فرد يستخدم خدمتنا وهو موضوع البيانات الشخصية.

جمع المعلومات واستخدامها
نقوم بجمع عدة أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة لتوفير وتحسين خدماتنا لك.

أنواع البيانات المجمعة

بيانات شخصية
أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك (“البيانات الشخصية”). تمكننا المعلومات التي نجمعها من تخصيص الخدمة وتحسينها والاستمرار في تشغيلها. فيما يتعلق بجوانب معينة من الخدمة ، قد نطلب بعض معلوماتك الشخصية ونجمعها ونستخدمها ونشاركها و / أو نعرضها. قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر:

عنوان بريد الكتروني
الاسم الأول واسم العائلة
ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام
البيانات من الشبكات الاجتماعية إذا كنت تستخدم حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك للتسجيل وإنشاء حساب في الخدمة.
قد نستخدم بياناتك الشخصية لتزويدك بالأخبار ذات الصلة أو الاتصال بك من خلال النشرات الإخبارية أو المواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد تهمك. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي من هذه الاتصالات أو جميعها منا باتباع رابط إلغاء الاشتراك أو الإرشادات الواردة في أي بريد إلكتروني نرسله.

بيانات الاستخدام
قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك عندما تزور خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة عن طريق أو من خلال جهاز محمول (“بيانات الاستخدام”).

قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP) ، ونوع المتصفح ، وإصدار المتصفح ، وصفحات الخدمة التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه على تلك الصفحات ، فريد معرّفات الجهاز وبيانات التشخيص الأخرى.

عند الوصول إلى الخدمة عن طريق أو من خلال جهاز محمول ، قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه والمعرف الفريد لجهازك المحمول وعنوان IP الخاص بجهازك المحمول ونظام تشغيل هاتفك المحمول ونوع مستعرض الإنترنت للجوال الذي تستخدمه ومعرّفات الأجهزة الفريدة ومعرّفات الإعلانات الفريدة وبيانات التشخيص الأخرى.

بيانات الموقع

يجوز لنا استخدام وتخزين معلومات حول موقعك (“بيانات الموقع”).  نستخدم بعض هذه البيانات لتوفير ميزات خدمتنا ولتوصيل الأخبار ذات الصلة إليك ، وكذلك لتحسين خدمتنا وتخصيصها.

البيانات من الشبكات الاجتماعية

معلومات المستخدم من مواقع الشبكات الاجتماعية ، مثل Facebook و Google و Twitter ، بما في ذلك اسمك واسم مستخدم الشبكة الاجتماعية والموقع والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني وصورة الملف الشخصي والبيانات العامة لجهات الاتصال ، إذا قمت بتوصيل حسابك أو تسجيل الدخول للحصول على حساب في الخدمة باستخدام حساباتك في هذه الشبكات الاجتماعية.

بيانات التتبع وملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا والاحتفاظ بمعلومات معينة.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزينها على جهازك. تقنيات التتبع المستخدمة أيضًا هي إشارات وعلامات ونصوص لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها.

يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.

أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:

ملفات تعريف ارتباط الجلسة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات لتشغيل خدمتنا.

ملفات تعريف الارتباط المفضلة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط المفضلة لتذكر تفضيلاتك والإعدادات المختلفة.

ملفات تعريف الارتباط الإعلانية. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الإعلانية لخدمتك بإعلانات قد تكون ذات صلة بك وباهتماماتك.

النشر عبر الإنترنت

عندما تنشر تعليقات أو مساهمات أو محتوى آخر على الخدمة وهذه الميزة غير متوفرة في موقعنا و تطبيق اخبار عاجلة حاليا ، فقد يتم عرض منشوراتك وموقعك من قبل جميع المستخدمين وقد يتم توزيعها بشكل عام خارج الخدمة إلى الأبد.

التفاعلات مع المستخدمين الآخرين

إذا كنت تتفاعل مع مستخدمين آخرين للخدمة ، فقد يرى هؤلاء المستخدمون اسمك وصورة ملفك الشخصي وأوصاف نشاطك وموقعك.

استخدام البيانات

نستخدم البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:

لتقديم خدماتنا والحفاظ عليها

لإعلامك عن تغييرات لخدمتنا

لتزويدك بأخبار شخصية وقصص إخبارية ذات صلة

للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عندما تختار القيام بذلك

لتقديم دعم العملاء

لجمع التحليل أو المعلومات القيمة حتى نتمكن من تحسين خدمتنا

لمراقبة استخدام خدمتنا

للكشف عن المشكلات الفنية ومنعها ومعالجتها

الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)

إذا كنت من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) ، فإن أساسنا القانوني لجمع واستخدام المعلومات الشخصية الموضحة في سياسة الخصوصية هذه يعتمد على البيانات الشخصية التي نجمعها والسياق المحدد الذي نجمعها فيه.

قد نعالج بياناتك الشخصية للأسباب التالية:

نحن بحاجة إلى انشاء عقد معك

لقد منحتنا الإذن للقيام بذلك

المعالجة من مصلحتنا المشروعة ولا تلغيها حقوقك

للامتثال للقانون

الاحتفاظ بالبيانات

سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال ، إذا كنا مطالبين بالاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها) ، وحل النزاعات ، وفرض اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.

سنحتفظ أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام عمومًا لفترة زمنية أقصر ، إلا في حالة استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمن أو لتحسين وظائف خدمتنا ، أو نحن ملزمون قانونًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.

نقل البيانات

قد يتم نقل معلوماتك ، بما في ذلك البيانات الشخصية ، إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو الولاية القضائية الحكومية الأخرى التي قد تختلف فيها قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية.

سنتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية في مكانها بما في ذلك أمن بياناتك. البيانات والمعلومات الشخصية الأخرى.

إفشاء البيانات

الإفصاح عن جهات إنفاذ القانون

في ظل ظروف معينة ، قد يُطلب منا الكشف عن بياناتك الشخصية إذا طُلب منا ذلك بموجب القانون أو استجابة لطلبات صحيحة من قبل السلطات العامة (مثل محكمة أو وكالة حكومية).

المتطلبات القانونية

قد نكشف عن بياناتك الشخصية بحسن نية أن هذا الإجراء ضروري من أجل:

للامتثال لالتزام قانوني

لحماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات الخدمة

لمنع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة تتعلق بالخدمة

لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور

للحماية من المسؤولية القانونية

أمن البيانات

يعد أمان بياناتك أمرًا مهمًا بالنسبة لنا ، ولكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

حقوق حماية البيانات الخاصة بك بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) ، فلديك حقوق معينة لحماية البيانات. نهدف إلى اتخاذ خطوات معقولة للسماح لك بتصحيح أو تعديل أو حذف أو تقييد استخدام بياناتك الشخصية.

إذا كنت ترغب في إبلاغك بالبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وإذا كنت تريد إزالتها من أنظمتنا ، فيرجى الاتصال بنا.

في ظروف معينة ، تتمتع بحقوق حماية البيانات التالية:

الحق في الوصول إلى المعلومات التي لدينا عنك أو تحديثها أو حذفها. يمكنك الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تحديثها أو طلب حذفها عن طريق الاتصال بنا مباشرة.

حق التصحيح. لديك الحق في تصحيح معلوماتك إذا كانت هذه المعلومات غير دقيقة أو غير كاملة.

الحق في الاعتراض. لديك الحق في الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية.

حق التقييد. لديك الحق في طلب تقييد معالجة معلوماتك الشخصية.

الحق في نقل البيانات. لديك الحق في الحصول على نسخة من المعلومات التي لدينا عنك بتنسيق منظم وقابل للقراءة آليًا وشائع الاستخدام.

الحق في سحب الموافقة. لديك أيضًا الحق في سحب موافقتك في أي وقت اعتمدنا فيه على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية.

يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك قبل الرد على هذه الطلبات.

مقدمي الخدمة

يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من أطراف ثالثة لتسهيل خدمتنا (“مزودي الخدمة”) ، أو لتقديم الخدمة نيابة عنا ، أو لأداء الخدمات المتعلقة بالخدمة أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.

هذه الأطراف الثالثة لديها حق الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.

فيديو

قد نستخدم مزودي خدمة من جهات خارجية لتوفير محتوى فيديو ووظائف داخل خدمتنا.

خدمات YouTube API

تستخدم الخدمة خدمات YouTube API . باستخدام الخدمة ، فإنك توافق على الالتزام بشروط خدمة YouTube ( https://www.youtube.com/t/terms ).
سياسة خصوصية Google متاحة على  https://policies.google.com/privacy .

يمكنك إبطال وصول الخدمة إلى بيانات Google الخاصة بك في أي وقت عبر صفحة إعدادات أمان Google على  https://security.google.com/settings/security/permissions .

تحليلات

قد نستخدم مزودي خدمة تابعين لجهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا.

تحليلات كوكل

Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها Google والتي تتعقب حركة مرور موقع الويب وتبلغ عنها. تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتتبع ومراقبة استخدام خدمتنا. تتم مشاركة هذه البيانات مع خدمات Google الأخرى. قد تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتهيئة إعلانات شبكة الإعلانات الخاصة بها وتخصيصها.

لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية الخاصة بـ Google ، يرجى زيارة صفحة الويب الخاصة بخصوصية وشروط Google: http://www.google.com/intl/ar/policies/privacy/

دعاية

قد نستخدم مزودي خدمة من جهات خارجية لعرض إعلانات لك للمساعدة في دعم خدمتنا وصيانتها.

جوجل ادسنس و دبل كليك كوكي

تستخدم Google ، بصفتها بائعًا خارجيًا ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على خدمتنا. يتيح استخدام Google لملف تعريف الارتباط DoubleClick لها وشركائها تقديم الإعلانات لمستخدمينا بناءً على زيارتهم لخدمتنا أو مواقع الويب الأخرى على الإنترنت.

يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DoubleClick للإعلانات القائمة على الاهتمامات من خلال زيارة صفحة ويب إعدادات إعلانات Google: http://www.google.com/ads/preferences/

يمكنك معرفة المزيد حول الإعلانات القائمة على الاهتمامات ، بما في ذلك كيفية إلغاء الاشتراك في إعلانات الشركاء الخارجيين التي تراها على الخدمة وعلى الخدمات الأخرى ، من خلال زيارة http://www.aboutads.info/choices/ و http: / /www.aboutads.info/appchoices . بالنسبة للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي / EAA ، يمكنك زيارة http://www.youronlinechoices.eu/ . إذا قمت بإلغاء الاشتراك ، فستظل ترى الإعلانات ، لكنها لن يتم تصميمها باستخدام معلومات مثل اهتماماتك أو زياراتك إلى خدمات أخرى أو الخصائص الديمغرافية. بدلاً من ذلك ، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق التوقف عن استخدامك للخدمة.

روابط لمواقع أخرى

تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا نقوم بتشغيلها. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط جهة خارجية ، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.

ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث.

خصوصية الأطفال

لا تخاطب خدمتنا أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا ، فنحن لا نجمع عن قصد معلومات تعريف شخصية من أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. إذا كنت أحد الوالدين أو وصيًا وأنت تعلم أن طفلك قد زودنا ببيانات شخصية ، من فضلك اتصل بنا. إذا علمنا أننا جمعنا بيانات شخصية من أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا دون التحقق من موافقة الوالدين ، فإننا نتخذ خطوات لإزالة هذه المعلومات من خوادمنا.

قد نحد أيضًا من كيفية قيامنا بجمع واستخدام وتخزين بعض معلومات المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا. في بعض الحالات ، يعني هذا أننا لن نتمكن من توفير وظائف معينة للخدمة لهؤلاء المستخدمين.

إذا احتجنا إلى الاعتماد على الموافقة كأساس قانوني لمعالجة معلوماتك وطلب بلدك موافقة أحد الوالدين ، فقد نطلب موافقة والديك قبل أن نجمع هذه المعلومات ونستخدمها.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

مع استمرار تطوير خدمتنا ، قد نقرر مراجعة سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. سيحكم الإصدار الأحدث استخدامنا لمعلوماتك وسيكون دائمًا على سياسة الخصوصية،  إذا قمنا بإجراء تغييرات نعتقد أنها ستغير حقوقك بشكل كبير ، فسنخطرك عن طريق نشر إشعار على موقعنا. أنت توافق على قبول أي تغييرات أو مراجعات على سياسة الخصوصية هذه من خلال الاستمرار في استخدام خدمتنا.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، فيرجى الاتصال بنا من خلال صفحة اتصل بنا

اخيرا
إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة

————————————————-

بإستخدامك لموقع مانكيش نت و تطبيق اخبار العراق فإنك توافق على سياسية الخصوصية وملفات الارتباط بعكس ذلك يمكنك تصفح الموقع بدون الكوكيز اي ملفات الارتباط او مغادرة الموقع او حذف التطبيق .

زر الذهاب إلى الأعلى