أخبار العراق

"مؤتمر كبير" في الديوانية لغلق مخازن المشروبات الكح-و*لية والمحافظ يؤكد: لسنا ضد الحريّة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "مؤتمر كبير" في الديوانية لغلق مخازن المشروبات الكح-و*لية والمحافظ يؤكد: لسنا ضد الحريّة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  أكد محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي، اليوم الاحد، ان الحكومة المحلية لا تقف ضد حرية الرأي ومصادرة الحقوق لكنها تقف بوجه من ينتهك حرمة المحافظة.جاء ذلك خلال مؤتمر كبير خاص بقرار غلق مخازن المشروبات الكح-و*لية وتحت شعار “الديوانية لأهلها”.وبين الزاملي اننا “لسنا ضد حرية الرأي والحرية الشخصية ومصادرة الحقوق لكننا نقف بوجه من ينتهك حرمة المحافظة، والحكومة المحلية لا تتقبل وجود مخازن ومحال لبيع المشروبات الكح-و*لية، كونها تنتهك الذوق العام وسببت العديد من المشاكل”.وأضاف محافظ الديوانية انه “اتخذنا قرارا نهائيا وبالتنسيق مع أعضاء مجلس المحافظة بغلق مخازن بيع الكح-و*ل بعد ورود كتاب رسمي من هيئة السياحة والآثار في وزارة الثقافة والإعلام، يتضمن عدم تجديد الإجازات لاصحاب بيع الخمور وأنها مخالفة للشروط”.وبين الزاملي اننا “نعمل مع مجلس المحافظة لإصدار قرار ملزم على الحكومة المركزية بعدم منح إجازات لبيع المشروبات الكح-و*لية في المحافظة مستقبلا، كما ان الحكومة المحلية حريصة على الاهتمام بشريحة الشباب وما يتعرض النسيج الاجتماعي من هجمات ثقافية غربية سببت العديد من المشاكل”.

 

"مؤتمر كبير" في الديوانية لغلق مخازن المشروبات الكح-و*لية والمحافظ يؤكد: لسنا ضد الحريّة

ملاحظة: هذا الخبر "مؤتمر كبير" في الديوانية لغلق مخازن المشروبات الكح-و*لية والمحافظ يؤكد: لسنا ضد الحريّة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "مؤتمر كبير" في الديوانية لغلق مخازن المشروبات الكح-و*لية والمحافظ يؤكد: لسنا ضد الحريّة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "مؤتمر كبير" في الديوانية لغلق مخازن المشروبات الكح-و*لية والمحافظ يؤكد: لسنا ضد الحريّة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!