اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول الاستعدادات لبدء السنة الدراسية الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول الاستعدادات لبدء السنة الدراسية الجديدة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام الوزارة – بغداد

 

تنفيذا للبرنامج الحكومي لدولة رئيس الوزراء وتوصيات معالي وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري، عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية اجتماعا مع كوادر المديرية بحضور السيدة ان اندراوس معاون المدير العام ، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 24 ايلول 2023 في ديوان المديرية في بغداد.

تضمن الحديث خلال الاجتماع حول محورين، الاول تحضير وتهيئة البرامج والنشاطات والفعاليات استعدادا للعام الدراسي الجديد ، والتي ستشمل زيارات الى اقسام المديرية وشعبها في بغداد والمحافظات.

كما ستشمل البرامج اجراء زيارات ميدانية ومتابعة للمدراس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية وكذلك تقديم فعاليات وانشطة ثقافية بواسطة (عرض الدمى) في المدارس ورياض الاطفال.

فيما تضمن المحور الثاني من الاجتماع حول مناقشة اكتمال كتاب دليل المعلم ليتم طبعه وتوزيعه للمعلمين والمدرسين.

 

الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول الاستعدادات لبدء السنة الدراسية الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول الاستعدادات لبدء السنة الدراسية الجديدة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول الاستعدادات لبدء السنة الدراسية الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول الاستعدادات لبدء السنة الدراسية الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!