اخبار منوعة

علي السبع نجم مسلسل حالة خاصة: شخصية يوسف لاقت حب الجمهور تريند – Trends

علي السبع نجم مسلسل حالة خاصة: شخصية يوسف لاقت حب الجمهور : اقرأ أيضا

ونقدم لزوارنا أهم وآخر الأخبار في المقال التالي:
علي السبع نجم مسلسل حالة خاصة: شخصية يوسف أحبها الجمهور – سعودي 365 ، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 05:42 م

تصدر مسلسل “حالة خاصة” بطولة الفنان المصري طه دسوقي، تريند محرك البحث العالمي على موقع جوجل، بعد تصريحات الفنان علي السبع عن شخصيته في العمل، والذي حقق نجاحا واسعا فور صدوره.

علي السبع يعلق على شخصيته في مسلسل “حالة خاصة”.

قال علي السبع عن شخصيته يوسف التي قدمها في مسلسل “حالة خاصة” أنها نالت حبا كبيرا من الجمهور، في تصريحات رصدتها تحيا مصر خلال لقائه في برنامج عكس المتوقع الذي يقدمه طارق عباس ويذاع يوميا على راديو مصر الساعة 2:35 ظهرا.

طه الدسوقي من مسلسل “حالة خاصة”.

أبطال المسلسل حالة خاصة

جدير بالذكر أن مسلسل “حالة خاصة” بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب. الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس، تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج طارق الجنايني.

6c84680157.jpgسلسلة حالات خاصة

الجمهور يشيد بمسلسل “حالة خاصة”.

ووجه محمد الناظر الشكر لصناع مسلسل “حالة خاصة”، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تحيا مصر: “رأيي كشخص مصاب بطيف التوحد. أحب حقًا أن أشكر كل من عمل في هذا العمل وعلى رأسهم الفنانة غادة عادل.. بجد أكثر شخصية أثرت فيّ في المسلسل.. طه». الدسوقي بذل مجهودًا كبيرًا جدًا، لكن للأسف في كثير من المسلسلات رأيته يقلد شخصية “شون ميرفي” في مسلسل “الطبيب الجيد”. شخصيات كثيرة أدت أدوارها بشكل جيد جدًا، وهناك شخصيات كان مستواها وفكرتها من المؤلف في المقام الأول. لا يعرف المرء كيف يلوم الممثل أم لا. من وضعه في دور مثل هذا، وعلى رأسهم شخصية ياسر زوج غادة عادل.

وتابع عن مسلسل “حالة خاصة”: الطفل الذي لعب دور البطل “نديم” وهو صغير، لعب الدور فوق الخيال. وفي تقييمي هو أفضل بكثير من أداء طه الدسوقي.
ومرة أخرى، هذا لا يقلل من مجهود طه الدسوقي على الإطلاق، لكن أردته أن يجسد الشخصية بطريقة أكثر واقعية… كنت سأقبل أدائه كثيرا لو كانت الشخصية مراهقة، لكن في هذا العمر، فالشخص المصاب بالتوحد سيتعلم الكثير ويتطور أكثر من ذلك.

وأوضح آخر، أنني رأيت الكثير من الآراء حول مسلسل (حالة خاصة) الذي يعرض على منصة شاهده، وهو ما جعلني أقرر مشاهدته، وبعيداً عن رأيي في المسلسل الذي أشاهده حالياً ويدوب، بدأت أركز على بعض الملاحظات في السيناريو، لكنه بشكل عام جميل كفكرة وكموقف.. أريد فقط أن أقول إنني سعيد لأنني رأيته لأنني كنت أفكر في تسمية اسم روايتي على اسم الرواية. أغنية (عندما كان البحر أزرق) لأنني قلت كثيرا إنني أحبها وقمت بتنزيلها عدة مرات.




ملاحظة: هذا الخبر علي السبع نجم مسلسل حالة خاصة: شخصية يوسف لاقت حب الجمهور تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!