اخبار الرياضة

والكوت واثق من فوز ارسنال بالبريمييرليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : والكوت واثق من فوز ارسنال بالبريمييرليغ  . والان الى التفاصيل.

أكد نجم أرسنال السابق ثيو والكوت أن الفريق قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد عودة الجانرز إلى صدارة الترتيب بعد الفوز على ولفرهامبتون.

وقال والكوت عندما سئل عما إذا كان أرسنال سيفوز بالدوري: “نعم، أرى ذلك. هؤلاء هم اللاعبون الذين يريدون إحداث الفارق وصناعة التاريخ وتغيير وضع الدوري. السيتي أمامه مواجهات صعبة، وليس أرسنال فقط. على سبيل المثال، أمامهم برايتون وتوتنهام، وليفربول مرة أخرى، فولهام». خارج الديار، وإيفرتون خارج الديار، هناك بعض المباريات الصعبة، لكن أرسنال، أتوقع أن يحصلوا على نقاط في تلك المباريات الصعبة لهم».

  

والكوت واثق من فوز ارسنال بالبريمييرليغ

ملاحظة: هذا الخبر والكوت واثق من فوز ارسنال بالبريمييرليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : والكوت واثق من فوز ارسنال بالبريمييرليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر والكوت واثق من فوز ارسنال بالبريمييرليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!