أخبار العراق

من بينها استهداف إيران.. البارتي يمنع كوادره من استخدام "الكلمات المسيئة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من بينها استهداف إيران.. البارتي يمنع كوادره من استخدام "الكلمات المسيئة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة أصدر الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود بارزاني، تعليمات لكوادر حزبه والناشطين يمنع بموجبها التحدث عن القضايا السياسية او “كلمات مسيئة” ضد أي شخص أوبلد.وقالت وسائل إعلام رسمية إيرانية، تابعتها “بغداد اليوم”، إن “هذه التعليمات موجهة للناشطين الكرد الذي يوجهون اتهامات ضد إيران وسياستها في المنطقة”على حد تعبير المواقع. واشارت وثيقة الى تعليمات الحزب الديمقراطي الكردستاني صادرة بتاريخ الأول من آيار/مايو الجاري، الى أنه “لا ينبغي لأعضاء وكوادر الحزب أن الذين يتواجدون على وسائل التواصل الاجتماعي ويتحدثوا عن القضايا السياسية، انتقاد الأحزاب السياسية الكردية، وإطلاق الكلمات السيئة ضد شخص أو بلد وما إلى ذلك”. وأضافت الوثيقة التي حصلت عليها “بغداد اليوم”، أن “حزبنا لديه قسم للثقافة والإعلام، لذلك بالنسبة لأي قضية يجب نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، يجب الأخذ بتوصيات الاعلام، وأي عضو لا يتبعه سيكون معرض للمحاسبة وفقاً لقواعد السلوك الداخلية”. وقالت وكالة أنباء “تسنيم” الايرانية، إن “صدور هذه التوصيات جاء قبل أيام من زيارة قام بها رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني إلى العاصمة طهران”. والتقى بارزاني كبار المسؤولين الإيرانيين من بينهم المرشد علي خامنئي والرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبداللهيان ورئيس البرلمان محمد باقر قاليباف وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني الجنرال علي أحمديان.وقال بارزاني في مؤتمر صحفي في طهران، إن زيارته “لإيران مهمة وجيدة”، مبيناً أن “هذه الرحلة ستكون بداية جديدة في العلاقات بين إقليم كردستان والجمهورية الإسلامية الإيرانية”.ومن المرتقب أن يزور الرئيس الايراني ايراهيم رئيسي العراق قريبًا ويلتقي بالمسؤولين في اربيل وبغداد، فيما اشارت مصادر مطلعة الى وساطة ايرانية بين المركز والاقليم لحل القضايا العالقة. 

 

من بينها استهداف إيران.. البارتي يمنع كوادره من استخدام "الكلمات المسيئة"

ملاحظة: هذا الخبر من بينها استهداف إيران.. البارتي يمنع كوادره من استخدام "الكلمات المسيئة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من بينها استهداف إيران.. البارتي يمنع كوادره من استخدام "الكلمات المسيئة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من بينها استهداف إيران.. البارتي يمنع كوادره من استخدام "الكلمات المسيئة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!