زيارة المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق الى رئاسة محكمة استئناف نينوى في الحمدانية

زار المطران موسى الشماني رئيس ابرشية دير مار متى والنائب رائد اسحق يرافقهما الاب يعقوب سعدي كاهن كنيسة مارت شموني في برطلة والشماس بسمان في وقت سابق من الشهر الفائت رئاسة محكمة استئناف نينوى الاتحادية في مقرها البديل في بغديدا/ قره قوش، وكان في استقبالهم رئيس المحاكم القاضي سالم محمد نوري.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن مهام المحاكم والزخم في القضايا التي تصل اليها وتنظر فيها خصوصا بعد تحرير الموصل، بالاضافة الى صعوبة العمل في المواقع البديلة بسبب محدودية المكان والوسائل. وفي هذا الجانب اوضح القاضي سالم محمد نوري أن (محكمة تحقيق الموصل ومحكمة الاحوال الشخصية) ستنتقل قريبا وبالتحديد بعد العيد الى مركز الموصل، كما أن (محكمة تحقيق نينوى) وهي المحكمة المختصة للتحقيق بقضايا الارهاب ستتبعهما للانتقال الى مركز الموصل أيضا.
وشملت الزيارة أيضا محكمة تحقيق الموصل واستقبلهم فيها القاضي عامر الربيعي نائب رئيس محكمة استئناف نينوى، ومحكمة تحقيق نينوى وكان في استقبالهم القاضي رائد حميد المصلح.
وشكر نيافة المطران والسيد النائب خلال الزيارة السادة القضاة على حسن الاستقبال وعلى المجهود الذي يبذلونه في ظل ظروف العمل الصعبة التي يعملون فيها.

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

شاهد أيضاً

الانجيل المقدس

أنجيل ربنا يسوع المسيح ليوم الاحد – الرابع من ايليا

أنجيل متى 4: 12-النهاية، 5: 1-16 12 وَلَمَّا سَمِعَ يَسُوعُ أَنَّ يُوحَنَّا أُسْلِمَ، انْصَرَفَ إِلَى الْجَلِيلِ. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.