اخبار منوعة

هالة زايد مدافعة عن حسام موافي بعد مشهد تقبيل الأيادي: كفوا تريند – Trends

هالة زايد مدافعة عن حسام موافي بعد مشهد تقبيل الأيادي: كفوا :

01:02 صباحًا الجمعة 3 مايو 2024

كتب – حسن مرسي :

أثارت صورة متداولة للدكتور حسام موافي، أستاذ الرعاية الحرجة بطب القصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين؛ وحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع العديد من الأشخاص إلى إبداء آرائهم بشأن هذه الحادثة المثيرة للجدل.

ومع تصاعد الجدل حول هذه الصورة، بدأ العديد من الشخصيات البارزة في الدفاع عن الدكتور موافي وإبراز مكانته المرموقة في المجتمع الطبي.

ومن أبرز المدافعين عن هذه القضية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة السابقة التي أبدت إعجابها بالدكتور موافي ورجل الأعمال أبو العينين من خلال تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام جاء فيه: الأستاذ الفاضل د. حسام موافي معلم الأجيال، والأستاذ المحترم محمد أبو العينين، ومنهم الذين أنفقوا بسخاء في الخفاء لتعليم الأجيال. وهذه شهادتي: «كفوا أيديكم عن رموز مصر، فإن في هذه الشخصيات لغة ود وكرامة لا يدركها كثيرون».

وأشاد زايد بدور الدكتور موافي كمعلم ومرشد للأجيال القادمة، وما أظهره الرجلان من كرم وسخاء في مساعدة الآخرين بعيدا عن الأضواء والشهرة.

ملاحظة: هذا الخبر هالة زايد مدافعة عن حسام موافي بعد مشهد تقبيل الأيادي: كفوا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!